منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17 - 10 - 2014, 12:06 PM
 
بنت معلم الاجيال Female
..::| مشرفة |::..

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بنت معلم الاجيال غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 45
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر : 35
الـــــدولـــــــــــة : القاهرة
المشاركـــــــات : 58,440

الله الذى هو عظيم جداً وحوى كل الخـليقة
فى كفه . . أنت تستطيع أن تحتويه . . هو يسكن فيك


( القديس اغريغوريوس)


السيدة/ هدى نجيب... نقادة/ قنا، تقول:
 منذ حوالى أربعة سنوات شعرت بآلام شديدة فى أطرافى السفلية، وتزايدت بمرور الوقت. فذهبت إلى العديد من أطباء العظام فى نقادة وقنا وكـان آخرهم د./ ماهر عبد السلام، ولكن الحالة ازدادت سوءاً إلى أن وصلت إلى عدم القدرة على الوقوف .. بعدها ذهبت إلى د./ جلال زكى بأسيوط فأشار علىَّ بعمل أشعة على العمود الفقرى، وبعد عرض الأشعة أعلمنى بوجود ورم بين الفقرات واحتمال أنه ورم سرطانى بنسبة90% وقال أن علاجى ليس عنده ثم حولنى إلى د./ أمينة محمد مصطفى - أستاذ الأورام السرطانية بأسيوط - التى قامت بعمل أشعة نووية (مسح ذرى) فأكدت وجود الورم، وحددت مكانه، وأشارت بضرورة أخذ عينه من الورم وتحليلها لتحديد نوع الورم.
ثم عدت إلى بلدتى - نقادة – وقبل أخذ العينة توجهت إلى مزار القديس الأنبا مكاريوس، يحملنى أبنائى على كرسى، وما أن دخلت حتى انفجرت فى البكاء والصلاة لمدة تزيد عن نصف ساعة، شعرت بعدها براحة وسلام عميق. وأثناء أخذ العينة وأنا فى التخدير داخل غرفة العمليات رأيت يداً تتحرك بجوار يد الطبيب وهذه اليد تخرج من كم جلباب لونه رصاصى .. وتم ارسال العينة للتحليل وقالوا أن النتيجة ستظهر بعد عشرة أيام فعدت إلى بلدتى.
وفى أحد الأيام كنت فى منزل ابنتى مستيقظة أسمع قداس يصليه القديس الأنبا مكاريوس على "شريط كاسيت" .. وفجأة ظهر لى القديس وهو يرتدى الفراجية الرصاصى ويمسك بالصليب فى يده اليمنى .. ومن المفاجأة لم أستطع الكلام فظل واقفاً حتى انتهى شريط القداس، وفى نفس اليوم ظهرت نتيجة تحليل العينة وإذ بالورم حميد وليس خبيث ‍‍.. حتى أن المفاجأة أذهلت الأطباء المعالجون بشدة .. وبالعلاج تماثلت للشفاء.
ونظراً لظروف وفاة زوجى ومشاغل الحياة نسيت أن أسجل هذه المعجزة حتى الأسبوع الماضى حين حلمت بالقديس الأنبا مكاريوس يقول لى: "أنا زعلان منك، علشان لم تسجلى المعجزة" وقد حضرت اليوم لأطلب الصفح وأعبر للقديس عن شكرى وأسفى للتأخير. وسجودى لله - تبارك اسمه - الذى يعمل دائماً فى قديسيه.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
الرب يسوع المسيح الذي كان له وجود من قبل وجود العالم و البشرية
قوة الله تسري في الخادم الذي يحترم وجود الله
الذي يرى أن وجود الله، عائق ضد وجوده هو
أن وجود هذه الحنونة الطيبة يطمئننا جداً جداً 🤲🏻♥️
الله الذى أمر البحر والرياح فصار هدوء عظيم .. كيرلس السادس


الساعة الآن 02:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024