منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 09 - 2014, 10:06 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
بنت معلم الاجيال Female
..::| مشرفة |::..


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 45
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر : 37
الـــــدولـــــــــــة : القاهرة
المشاركـــــــات : 58,438

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بنت معلم الاجيال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هلمُّوا انظروا أعمال اللـه

فى نوفمبر 1979 كان الوقت شتاءاً ولا يزال الظلام باقِ، أحسست بطفل صغير يوقظنى ويهمس فى أذنى أن أقوم لكى أذهب مع القديس إلى كنيسة الشهيد أبى سيفين بالطوابية فاستيقظت .. ولكنى لم أجد الطفل .. فخرجت مسرعاً إلى المطرانية فوجدت القديس يقف بجوار سيارته فى انتظارى وهو يقول لى: "أخذتك نومة إنهارده يا ملاك". ففهمت انه هو الذى أرسل لى ذلك الطفل. وكان القديس يحب كنيسة الشهيد أبي سيفين بالطوابية وقد صرح لنا أكثر من مرة بأن السواح يصلون بهذه الكنيسة خاصة في مذبح السيدة العذراء بالدور العلوى.
  رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
انظروا أعمال الله!
هلمُّوا انظروا أعمال الله
هلم انظروا أعمال الله، فِعْلَه المرهب نحو بنى آدم
هلمُّوا انظروا أعمال اللـه
هلمُّوا انظروا أعمال اللـه



الساعة الآن 07:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026