منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 12 - 2013, 03:17 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
كيلارا Female
| غالى على قلب الفرح المسيحى |


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1049
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : مصر
المشاركـــــــات : 10,034

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كيلارا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا أنا يارب ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر أمير مشاهدة المشاركة
ياليتنا نتعلم جميعا أن نشكر الله على كل حال وفى كل حال
موضوع جميل جدا
شكرا كيلارا
ميرسى لمرورك الجميل
  رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
ودائماً قل حكمتك يارب وليس لماذا يارب
لماذا تقول لي يارب يارب ولا تعمل ما أقوله لك
يارب لماذا تقف بعيد لماذا تختفي في ازمنة الضيق ( مز 1:10 )
يارب لماذا تقف بعيد؟ لماذا تختفى فى زمن الضيق؟
لماذا انا يارب ؟؟



الساعة الآن 09:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026