منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24 - 01 - 2013, 12:06 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,264,425

أما ذهني فبلا ثمر أما روحي فبتبنى.

أما ذهني فبلا ثمر أما روحي فبتبنى.
سوف لن تفهم الألسنة الشخصية ولكن روحك ستبنى وروحك ستبني ذهنك :
كما يقول الكتاب في 1 كو 14 : 14 أما ذهني فبلا ثمر أما روحي فبتبنى.
والأكثر فاعلية في التكلم بألسنة هو أنك كما لا تفهم الألسنة بذهنك, هكذا إبليس فهو لا يفهم الألسنة أيضا. فهو ليس كلي المعرفة مثل الله فإبليس لا يعرف كل اللغات.
لذا سيعجز إبليس أن يفهم ما تصليه لذا فلن يقاوم وصول الإستجابة لأن المشكلة ليس أن الله يتأخر في الإستجابة بل أنه يستجيب في الحال الصلوات التي تصلى بطريقة صحيحة ولكن بعد أن يستجيب الآب ويبعث الإستجابة مع ملائكته يحاول غبليس تعطيل وصولها إلينا فتأتي متأخرة. نرى هذا في سفر دانيال 9 و 10 لو كان دانبال يصلي بألسنة (هذا لم يكن متاح في العهد القديم) لما كانت تأخر وصول الإستجابة 21 يوما.

* أيضا الصلاة بالروح (بألسنة) ستساعدك أن تحول الأمور السيئة التي حدثت في حياتك لخيرك لأن رومية 8 : 28 (28)وَإِنَّنَا نَعْلَمُ أَنَّ اللهَ يَجْعَلُ جَمِيعَ الأُمُورِ تَعْمَلُ مَعاً لأَجْلِ الْخَيْرِ لِمُحِبِّيهِ، الْمَدْعُوِّينَ بِحَسَبِ قَصْدِهِ
هي نتيجة لعدد 26 – 27 (26)وَكَذلِكَ الرُّوحُ أَيْضاً يُمِدُّنَا بِالْعَوْنِ لِنَقْهَرَ ضَعْفَنَا.(الضعف هنا هو عدم معرفة ما نصلي من أجله لأن ذهننا محدود ولكن الروح غير محدود) فَإِنَّنَا لاَ نَعْلَمُ مَا يَجِبُ أَنْ نُصَلِّيَ لأَجْلِهِ كَمَا يَلِيقُ، وَلَكِنَّ الرُّوحَ نَفْسَهُ يُؤَدِّي الشَّفَاعَةَ عَنَّا بِأَنَّاتٍ تَفُوقُ التَّعْبِيرَ (في اليوناني لا يمكن أن تعبر عنها بلغتك) (27)عَلَى أَنَّ فَاحِصَ الْقُلُوبِ يَعْلَمُ قَصْدَ الرُّوحِ، لأَنَّ الرُّوحَ يَشْفَعُ فِي الْقِدِّيسِينَ بِمَا يُوَافِقُ اللهَ .


إذا الصلاة بالألسنة هي ستساعدك أن تصلي من أجل مستقبلك و أن تسمح لله بالدخول في أمورك السيئة التي مضت ليصلحها فتتحول لخيرك.
ولكنها لن تتحول لخيرك بدون أن تصلي لها بالروح.

إذن الصلاة بألسنة تجعلك تصلي من أجل ما لا تعرفه بذهنك و الذي قد يكون جذر المشكلة الخفي والذي لم ولن يخطرعلى بالك, وتجد أن المشكلة حلت بطريقة معجزية.

* أيضا الصلاة بألسنة ستساعدك أن تفهم أمور في روحك و وهذا الفهم بجوار تعليم سليم ستتحول إلى أفكار في ذهنك وهذا قد لا يحدث فورا بل بعد ساعات أو أيام من الصلاة بألسنة. وهذا ما يسمى بترجمة الصلاة بألسنة الشخصية.

رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
انت روحي وانا حاطط جواك روحي
فى ذهنى
الخيرة فبما اختاره الله
" كلمة فى ودنك "ياقوام روحى أدخل إلى روحى وأصلحها على هواك(القديس أوغسطينوس أبن الدموع )
ياقوام روحى أدخل إلى روحى وأصلحها على هواك (القديس أوغسطينوس أبن الدموع )


الساعة الآن 10:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024