منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 - 02 - 2020, 03:07 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,265,051

كيف بدأ نظام GOLO الغذائي؟

كيف بدأ نظام golo الغذائي؟


تأسست شركة GOLO لأول مرة في عام 2009 من قِبل مجموعة من الأطباء والباحثين وخبراء التسويق الاستراتيجيين. الاسم هو اختصار لشعار الشركة: “Go lose weight. Go look great. Go love life”. بدأ تطبيق النظام الغذائي في عام 2016 و بلغ ذروته في 2017 وفقًا لإحصاءات Google Trends. وحاز النظام على لقب الحمية الغذائية الأكثر شعبية في 2019 وفقًا لتقرير مجلة US News & World.
يزعم مسوّقو حمية GOLO الغذائية أنه مع التغذية السليمة ومكمّل يُسمى Release، يُمكن للجسم أن يستعيد حساسية الأنسولين وصحته الأيضية. وعلى الرغم من أن الإرشادات في الموقع الرسمي لم تُوضّح بالضبط ما تعنيه “التغذية السليمة”، لكن الموقع يُشدد على “الأطعمة التي تحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم وتحتاجها عملية الأيض لديك”.


كيف بدأ نظام golo الغذائي؟


ومن أجل الحصول على الدليل الكامل للوجبات، عليك أن تشترك في البرنامج الغذائي مقابل دفع ما بين 50 – 100$ مقابل الحصول على عبوّة من المكمّل الغذائي المُثير للجدل من الشركة، والذي تم تطويره من قِبل الباحثين والصيادلة الداخليين في شركة GOLO، ومثل معظم المكملات الغذائية المخصصة لخسارة الوزن، فإن هذا المنتَج غير معتمَد من منظمة FDA الأمريكية للأدوية والأغذية.
يُمكنك الحصول على فكرة عن أنواع الأطعمة التي تروّج لها حمية GOLO الغذائية عبر التحقق من الوجبات المصوّرة على الموقع. تتكوّن الوجبات من البروتينات والخضروات والكربوهيدات غير المجهّزة. تُؤكّد الشركة أيضًا على تقييد السعرات الحرارية، استنادًا إلى نظام السعرات الحرارية من 1300 إلى 1500 المُصمم على موقعهم على الويب.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
من يجب أن يتبع نظام داش الغذائي ؟
هل نظام داش الغذائي آمن ؟
نظام النوئيات الغذائي
الأبحاث العلمية على نظام golo الغذائي
نظام القرد الغذائي


الساعة الآن 09:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024