منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02 - 05 - 2015, 06:30 PM
الصورة الرمزية Ramez5
 
Ramez5 Male
❈ Administrators ❈

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Ramez5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر : 50
الـــــدولـــــــــــة : Cairo - Egypt
المشاركـــــــات : 42,612

الصلاة هى علاقة جميلة تربط الانسان بخالقه ... و لكن عندما تتحول الصلاة الى ممارسة شكلية بهدف جمع المال او البحث عن الشهرة تصبح بعيدة تماما عن مفهومها الحقيقى .... و هذا للاسف ما حدث من احد الرهبان منذ سنوات .

فقد حول هذا الراهب الصلاة الى حفل صاخب و كانت فى طقوسها تشبه السحر .... اذ ياتى باحد الاشخاص و يمارس بعض الطقوس حتى يسقط مغشيا عليه فيهتف الناس معتقدين انها معجزة شفاء ..... و لكن هيهات ان ينتصر الشيطان فسرعان ما انكشف امر هذا الراهب .... و لما لم يرجع عن تصرفاته الخاطئة قطعته الكنيسة ... لانه حول الصلاة الى احتفال و مظاهرة و المعجزة الى سحر .


صلاة تنقل الجبال
و على النقيض من هذا تماما نجد حياة ابينا الحبيب القمص مينا البراموسى ( البابا كيرلس السادس ) .... فقد كانت الصلاة هى احدى العلامات البارزة فى حياته ... و لانها كانت قوية و نابعة من قلب طاهر محب للمسيح فقد كانت تصعد كرائحة بخور امام عرش النعمة .... و كانت بالحق تصنع المعجزات ... حتى ان الصلاة من اجل مريض مع اعطاءه قطنة مبللة بالزيت كانت كافية لشفاء هذا المريض تماما ... و هناتكمن قوة الصلاة و فاعليتها التى تستطيع نقل الجبال .

و هكذا استحق البابا كيرلس التطويب و المديح و اصبح احد قديسى القرن العشرين ... لانه لم يطلب ابدا مجدا لنفسه بل كان دائما يطلب المجد لله .


اخوتى
فلنقتدى اذا بهؤلاء الذين ارضوا الرب بكل طرقهم ... فاستحقوا ان يكللوا باكاليل المجد فى ملكوت السموات ، و ان ينالوا الكرامة و التطويب على مر الاجيال .
فلنقتدى بهم ناظرين الى نهاية سيرتهم ... و لنسلك كما سلكوا مؤيدين بنعمة الروح القدس ... و ببركة صلواتهم المرفوعة دوما لاجلنا .
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
صلاة الأشرار مكرهة للرب
ذبيحة الاشرار مكرهة الرب
ذبيحة الأشرار مكرهة للرب
+ النفس التى تبغض الصليب.. مكرهة للرب ..
صلاة للرب


الساعة الآن 03:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024