منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 04 - 2014, 08:47 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
بيدو توما Male
..::| العضوية الذهبية |::..


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 987
تـاريخ التسجيـل : Dec 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : الدنمارك
المشاركـــــــات : 5,034

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بيدو توما غير متواجد حالياً

Cross_ch رد: من هو المسيح بالنسبة لي؟ 1.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناردين مشاهدة المشاركة
رووووعه ربنا يباركك يا غالي بيدو

شكراً جزيلاً أختي العزيزة على المرور الجميل
تحياتي وأحترامي .
ربنا يباركك و يفرح قلبك
والمجد لربنا يسوع المسيح دائماً...آمين

من هو المسيح بالنسبة لي؟ 1.
  رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
من هو المسيح بالنسبة لي؟
من هو المسيح بالنسبة لك....
من هو المسيح بالنسبة لك
من هو المسيح بالنسبة لي؟ ( 3 )
من هو المسيح بالنسبة لي؟ ...( 2 )



الساعة الآن 02:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026