منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21 - 03 - 2013, 03:46 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,538

خطة شباب الثورة لمليونية الكرامة أمام مكتب الإرشاد غداً !



الداخلية تنفي لقاء بين قياداتها وأعضاء من الإخوان

أعلن تكتل القوى الوطنية الثورية عن استعداداته النهائية لمليونية الكرامة غدا أمام مكتب الإرشاد بالمقطم لإسقاط الميليشيات وإنهاء عصر الإخوان، حسب البيان الصادر، وذلك بمشاركة عدد كبير من القوى الثورية يتقدمها حزب 6 أبريل - منظمة شباب حزب الجبهة - اتحاد شباب الثورة - حزب العدل - اتحاد شباب ماسبيرو - ائتلاف ثوار مصر - حزب المساواة والتنمية.وفى تصريحات لـ "بوابة الشباب" يقول طارق الخولى المتحدث باسم حزب شباب 6 إبريل أحد أهم الحركات الداعية للمليونية : نحن مشاركون كحزب شباب 6 إبريل بجانب تكتل القوى الوطنية الثورية وسوف تبدأ فعاليات المليونية بمسيرة من مسجد السيدة عائشة للتنديد بممارسات جماعة الإخوان وميليشياتها وبهدف الدعوة لإسقاط دولة الإخوان والدفاع عن مبدأ الكرامة الذى هو من مبادىء الثورة للتنديد بما فعله شباب الجماعة عندما اعتدوا على الشباب المتظاهرين فى أثناء قيامهم برسم الجرافيتى على الجدران.
وحول تغير الموقف القانونى للجماعة يؤكد طارق الخولى أن الجماعة لم تقنن أوضاعها وأنها لاتزال حتى الآن جماعة غير شرعية وأن ما يقال حول تحولها لجمعية هو مجرد تصريحات وأحاديث تليفزيونية لأننا نعلم أن الجماعة تمارس السياسة بمنطق المراوغة والتحايل والإلتفاف.
وأكد الخولى أن المسيرات سوف تكون سلمية ولكن إذا حدث إعتداء من شباب الجماعة فسوف يواجهه المتظاهرون دفاعا عن حقهم فى التعبير السلمى عن الرأى.
وذكر بيان تكتل القوي الثورية الوطنية أن نقطة التجمع ستكون أمام مسجد السيدة عائشة عقب صلاة الجمعة يعقبها مسيرات وتجمعات تتجه إلى مقر مكتب الإرشاد بالمقطم لتحقيق عدة مطالب وهى:
1 - الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة واستمرار ومواصلة الثورة حتى إسقاط النظام
2- حل جماعة الاخوان المسلمين بقوة القانون أو إخضاعها للقانون الحالي للجمعيات 84 لسنة 2002 ومراقبة مصادر تمويلها وفصل الحزب السياسي عن الجماعة الدعوية وإخضاع أموالها لرقابة الأجهزة الرقابية للدولة لتحديد مصادر تمويلها وانفاقاتها المختلفة وإلا سنلاحق قياداتها واعضائها قضائيا محليا ودوليا
3- تقديم بلاغ للنائب العام ضد د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين بتهمة تورط أنصاره في جرائم قتل وسحل المتظاهرين.
4- تأكيد تضامن اللجنة القانونية للتكتل مع جميع النشطاء السياسيين في جميع بلاغاتهم ضد جماعة الإخوان المسلمين وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة ما سيتم خلال مليونية الجمعة مع استمرار المكتب السياسي للتكتل فى انعقاد دائم .
وأضاف البيان أنه بعدما وصل للحكم فصيل أكثر فسادا وعنفا من النظام الذي أسقطناه بدماء شهدائنا في ثورة 25 يناير .. فصيل يسعي منذ اليوم الاول لاقصاء الجميع والتهام الدولة بغض النظر عن أخطائه الكارثية وقدراته المحدودة التي لا تتناسب مع دولة بحجم مصر .. فصيل أطلق يد مليشياته المسلحة لتعبث بأمن الوطن وتنشر الفوضى والرعب وتروع المواطنين وتدهس سيادة الدستور والقانون وتعرض البلاد لخطر التقسيم .
وأضاف البيان أن ما نشهده الآن بوضوح هو إعادة إنتاج لنفس السياسات والممارسات بنفس مشاهد القتل والسحل والفوضى فقد سقط عشرات الشهداء وتعرضت كرامة المصريين للسحل وقاموا بتعريتهم وصفع بناتهم أمام مكتب اللإرشاد وسبهم والاعتداء علي الصحفيين واهانتهم، لذا يطالب تكتل" القوي الثورية الوطنية " جماهير الشعب المصري بالزحف إلي المقطم الجمعة القادمة لتلقين الإخوان درسا لن ينسوه .
واستطرد البيان " نحن أبناء ثورة سلمية ..ثورة متواصلة ومستمرة .. نؤكد أن شعبنا وشبابنا قادر علي أن يحكم نفسه بنفسه .. وقادر علي أن يبني دولة ديمقراطية .. ويبني مصر الجديدة التي تقف ضد الديكتاتورية وضد رموز النظام السابق وكل أعوانه وبقاياه وضد كل من يسيرون علي نهجه ويسعون الي إعادته مرة أخرى ولو بشكل جديد وسيصر على تحقيق كامل أهدافها.
وحول موقف الإخوان من المليونية فقد أكدت الجماعة فى بيان لها أنها شباب الجماعة سوف يحمون المقرات بكل قوة إذا تخازلت الشرطة عن حمايتها.


الداخلية تنفي لقاء بين قياداتها وأعضاء من الإخوان

رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
الإخوان تنفي حل نفسها بمصر ..وتهدد اثنين من قياداتها
صحيفة تركية تنفي لقاء «العوا» بمرشد الإخوان في لندن
الداخلية تنفي لقاء بين قياداتها وأعضاء من الإخوان
الداخلية تنفي لقاء بين قياداتها وأعضاء من الإخوان
«الإخوان المسلمين»تنفي حدوث لقاءات بين قياداتها والفريق شفيق قبل الإنتخابات


الساعة الآن 09:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024