![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
![]() إِذا كانَ يَسوعُ قَد دَخَلَ أُورَشَليمَ مَسيحًا مَلِكًا، فَإِنَّ الدَّعوةَ المَوجَّهَةَ إِلَيْنا اليَومَ هِيَ أَن نَستَقبِلَهُ نَحنُ أَيضًا مَلِكًا، لا عَلى المَظاهِرِ وَالاِحتِفالاتِ فَحَسْب، بَلْ في أَعماقِ القُلوبِ. فَمَلكوتُهُ لا يَطلُبُ عَروشًا أَرضيَّةً، بَلْ نُفوسًا تُسلِّمُ ذواتَها لَهُ. وَالإِيمانُ الحَقيقيُّ بِمَسيحانِيَّةِ يَسوعَ لا يَقفُ عِندَ الإِعجابِ بِمُعجِزاتِهِ، بَلْ يَبلُغُ كَمالَهُ في قَبولِ مَلكوتِهِ الرُّوحيِّ، وَالسَّيرِ مَعَهُ في طَريقِ الصَّليبِ، لِأَنَّهُ هُوَ المَلِكُ الَّذي يُخَلِّصُ لا بِالسَّيفِ، بَلْ بِالمَحَبَّةِ الباذِلَةِ. |
|