منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14 - 09 - 2017, 12:49 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,264,896

التفاصيل الكاملة لـ«ذبح طبيب قبطى »


التفاصيل الكاملة لـ«ذبح طبيب قبطى »
هزت واقعة قتل طبيب على يد عاطل حي الساحل بالقاهرة خلال الأيام الأخيرة، بعد أن تسلل الأخير إلى عيادة الطبيب وطعنه عدة طعنات- إحداها برقبته- أردته قتيلًا، ولم يكتف بقتله بل طعن الممرضة وأحد الجيران أثناء محاولة القبض عليه، وتركهم غارقين في دمائهم.

بداية الواقعة
بداية الجريمة الدامية ترجع إلى السبت الماضى، عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الساحل، يفيد بتجمع بعض المواطنين إثر استغاثة إحدى السيدات من داخل أحد العقارات بدائرة القسم، وضبط أحد الأشخاص ممسكا بسلاح أبيض «مطواة» ملوَّثة بالدماء حال هروبه من العقار.

وبانتقال الأجهزة الأمنية، تبين أن الشخص المضبوط يدعى «حسن.ز.م» (30 عاما- عاطل)، وبمناقشته تبين أنه توجه إلى عيادة الطبيب «ثروت.ج.ش» (82 عاما) عقب انتهاء مواعيد العمل بالعيادة، وقابل «سوزان.ك.ن» (40 عاما- ممرضة بالعيادة)، بزعم توقيع الكشف الطبي عليه، ولدى سماحها له بالدخول لغرفة الطبيب عقب دفعه قيمة الكشف، سمعت صوت استغاثة الطبيب وشاهدته حال تعديه عليه بسلاح أبيض «مطواة» وإصابته بطعنات أودت بحياته.

نتائج التحريات
وأضافت التحريات أنه لدى محاولة الممرضة منعه من الهرب أصابها بطعنات ولاذ بالفرار، فاستغاثت بالأهالي، ولدى ضبطه تعدى على أحدهم فأصابه بجرح نافذ بالبطن، وتمكن الأهالي من القبض عليه، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وبسؤال المتهم قرر أن الدافع وراء ارتكابه الجريمة هو السرقة، وذلك نظرا لمروره بضائقة مالية.


أقوال الشهود
وأكد شاهد عيان يدعى «م.ح»، في تحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليه لا يتردد عليه كثير من الزبائن.

وأضاف أن بداية الواقعة كانت السبت الماضي عندما كان يجلس بمقهى مجاور للعمارة لمشاهدة مباراة الزمالك، ففوجئ بأصوات الجيران تعلو بـ«امسك حرامي».

وذكر: أن المتهم أسرع للهرب بالشارع الخلفي للعمارة فاستوقفه أحد شباب المنطقة فقام بطعنه أمامنا باستخدام مطواة، ووقف قائلا:«مين تاني عاوز يقف ليا».

وقال مندهشا:«العمارة بها الكثير من العيادات الطبية، فلماذا الدكتور ثروت»، لافتا إلى أن إيراد العيادة بحيازة الممرضة «سوزان»، متابعًا: «لو كان غرض المتهم السرقة فقط لكان سرق الإيراد من الممرضة، ولم يحجز دوره للكشف، ويذبح الطبيب ويطعنه 8 طعنات متفرقة بأنحاء الجسد».

هروب المتهم
فيما التقط «أبو محمد»، ميكانيكي سيارات أسفل العمارة، أطراف الحديث، قائلا: الحرامي بيبقا جبان، لافتا إلى أن المتهم كان جريئا ومتباهيا بجريمته.

وأضاف أن المجني عليه كان يأتي يومين خلال الأسبوع للعمل بالعيادة، وباقي أيام الأسبوع بعيادته الرئيسية ببلدته مسقط رأسه بالمنوفية.

وكشف أن المتهم حاول الهرب ولكن عدم علمه بأن الشارع الذي حاول الهرب منه نهايته حائط سد، ساعد أمناء الشرطة في القبض عليه.

ولفت إلى أنهم تفاجأوا بإصابة الممرضة بجرح قطعي بساعدها الأيمن وتوجيهه 8 طعنات للطبيب، إحداها برقبته، وعدم سرقته العيادة.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهم والمجني عليه من قرية بالمنوفية، طبقًا لما موضح بالبطاقة الشخصية الخاصة بهما.
التفاصيل الكاملة لـ«ذبح طبيب قبطى »
التفاصيل الكاملة لـ«ذبح طبيب قبطى »
التفاصيل الكاملة لـ«ذبح طبيب قبطى »
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
التفاصيل الكاملة لمأساة فرح الشرقية
التفاصيل الكاملة لبيع قنوات on
التفاصيل الكاملة للهجوم على بنك cib
التفاصيل الكاملة لـ«براءة سما المصري»
ننشر التفاصيل الكاملة لمحاولة زوج "قبطى" قتل زوجته "المسلمة" بأسيوط


الساعة الآن 03:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024