![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 146461 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
![]() اننا نقر ونعترف في ذبيحة كل قداس بأننا أخطأنا بحقك كثيرا، واننا خطأة نندم على خطايانا، طالبين منك الصفح والغفران، لكي نشترك في الذبيحة واننا ندرك انه ما من خطيئة ثقيلة الا ويمكن حلها في سر التوبة، والعودة الى الله |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 146462 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
![]() يا رب، انت الذي دعوتنا الى التوبة ثماني مرات في سفر الرؤيا، وان ابواب المغفرة مفتوحة في كنيستك لكل من يقلع عن الخطيئة ويعود اليك ،فساعدنا ان نتوب بصدق فخطايانا عظيمة وعظيمة جدا، فاغفر لنا كما غفرت لزكا العشار، وللمرأة الزانية، ولصالبيك، والتمست العذر لهم، وكما غفرت للص اليمين. |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 146463 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
![]() يعلمنا الرب يسوع، ان نكون صبورين متسامحين غافرين نحن الواحد للآخر، نغفر بقلب صادق ونية حسنة، وضمير نقي، لنستطيع ان نسبحه جميعا وهو القائل: "فان كنت تقرب قربانك الى المذبح، وذكرت هناك ان لاخيك عليك شيئا، فدع قربانك هناك عند المذبح، واذهب اولا وصالح أخاك، ثم عد فقرب قربانك". |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 146464 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
![]() الله لا يجرب احدا وانما الشيطان هو من يجرب ، لكن الله يسمح بالتجربة ليرى قوة ايماننا وصلابة مقاومتنا، فلتصلي من اجل ان يساعدنا الرب في التغلب على تجارب الشيطان كما تغلب عليها في صحراء اليهودية ولا يجعل قلوبنا تنكسر امام التجارب |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 146465 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
![]() فالحرب والشر والكوارث الطبيعية ليست من الله، وليست عقابًا منه كما يقول البعض لأن «الله محبة» وان " الله حقا لا يفعل شرا"، وهو لا يلحق الاذى بالابرياء، وكل ما نعيشه من حروب وويلات وكوارث طبيعية ما هي الا من صنع الشيطان والنظام العالمي والبشر المتمردين الذين يسيطر عليهم ابليس. |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 146466 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
![]() الله لا يخلق الشر بل يسمح بحدوثه. في البدء عندما خلق الله العالم، خلق كل الأشياء حسنة، وخلق الإنسان وأعطاه حرية الاختيار التي تشمل الأخذ بخيارات صائبة أو خاطئة، الله يعطينا حرية أن نختاره أو لا نختاره، وحرية أن نعيش ونتمتع بالحياة ،وحرية القيام بالخيارات الصائبة أو الخاطئة، إلا أننا -وبكل تأكيد- علينا أن نحيا ونتعامل مع نتائج أفعالنا وأفعال الآخرين. |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 146467 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
![]() إن إله المحبة هو أيضًا إله العدل يستخدم تجارب الحياة لخيرنا، ليطور شخصيتنا وليجعل منا أناساً أفضل، إن الله يهتم فعلاً، فمع أنه لم يعدنا بأن حياتنا سوف تكون خالية من المشاكل، إلا أنه وعدنا بأن يكون معنا حتى منتهى الدهر. |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 146468 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
![]() نصلي في كل قداس: "نجنا يا رب من جميع الشرور، تعطف وامنح السلام في ايامنا، اعضدنا برحمتك، واحفظنا من الخطيئة، لنأمن كل اضطراب، نحن المنتظرين في رجاء سعيد، مجيء مخلصنا يسوع المسيح". |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 146469 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
![]() يا رب انت الأمين والصادق والثابت والراسخ، نثق بك وانك لا تخلف وعدك، نجنا من ويلات وشرور هذا العالم واباطيله واضاليله، اذكر اولئك الذين لا شيء لهم يعطونه، واولئك الذين يعطون انفسهم، اولئك الذين يحزنون، واولئك الذين ينطقون بكلمات رجاء، الجياع والذين فقدوا املاكهم واؤلئك الذين يدافعون عنها وعنهم، الاثمون واولئك الذين يغفرون لهم، اذكر المرضى لا سيما الحالات الصعبة حيث لا يصعب عليك شيء، وذويهم الذين يسهرون على راحتهم، اذكر جميع الذين يعانون من ويلات القتل وسفك الدماء والحصار والدمار في غزة والضفة والجنوب اللبناني اذكر العديدين في كل انحاء العالم الذين يواصلون رحلتهم اليك... لان لك الملك والقدرة والمجد ابد الدهور. آمين |
||||
|
|
رقم المشاركة : ( 146470 ) | ||||
|
† Admin Woman †
|
أهم 8 مقولات لا تنسى للبابا شنودة الثالث كانت للبابا شنودة الثالث، مقولات حفرت فى التاريخ المصرى، وظلت علامة فارقة فى التاريخ، نذكر منها: مصر ليست وطنا نعيش فيه بل وطن يعيش فينا. اعط من قلبك قبل أن تعطى من جيبك. إن ضعفت يوما فاعرف أنك نسيت قوة الله. كل فضيلة خالية من الحب لا تحسب فضيلة. ليس القوى من يهزم عدوه وإنما القوى من يربحه. الكلمة التى تقولها تحسب عليك مهما اعتذرت عنها. الضمير قاض يحب الخير ولكنه ليس معصوما من الخطأ. مصير الجسد أن ينتهى فيا ليته ينتهى من أجل عمل صالح. |
||||