منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03 - 06 - 2014, 10:26 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
بيدو توما Male
..::| العضوية الذهبية |::..


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 987
تـاريخ التسجيـل : Dec 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : الدنمارك
المشاركـــــــات : 5,034

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بيدو توما غير متواجد حالياً

افتراضي رد: محبة الله لنا

موضوع جميل ورائع
شكراً جزيلاً أختي العزيزة
مارى
للمشاركة القيمة والجميلة جداً
تحياتي وأحترامي والرب معك دائماً يباركك ويبارك حياتك وأعمالك وخدمتك

المباركة ربنا يفرح قلبك ويفيض عليك بنعمه الغنية وسلامه العظيم ومحبته الدائمة...
والمجد لربنا القدوس يسوع المسيح دائماً..وأبداً..آمين
  رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
محبة الله في الصليب لنتأمل محبة الله في هذا الاتجاه من عدة زوايا
كل محبة خارج محبة الله هي محبة خاطئة
إن كل محبة تبعدك عن محبة الله هي محبة غريبة خاطئة
كورونا دي مش من الله لان الله محبة وكله محبة واعماله كلها محبة
لا تتسول محبة الناس وتقديرهم واهتمامهم بل ثق فى محبة الله واهتمامه بك وتقديره لك



الساعة الآن 01:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026