![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
...فى ضيقى لمن اصرخ وانت فى قلبى تسكن شكرا ناردين |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
| قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً |
| الموضوع |
| العصفور لا يبني عشاً فى القفص |
| ما دامت اختارت سيارتي و بنت فيها عشاً لصغارها ٱنا سأكون عند حسن ظنها |
| أنت يا رب الذي يصنع عزاً بساعده |
| لقد أباحَكَ غشاً في معاملةٍ |
| أنت الذي يصنع عزاً بساعده |