منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 09 - 2012, 09:04 PM   رقم المشاركة : ( 22 )
فرونكا Male
..::| العضوية الذهبية |::..

الصورة الرمزية فرونكا

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 56
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : حضن يسوع
المشاركـــــــات : 10,702

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فرونكا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماذا تعلمت من المدرسة ؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههه
لالا هفكرك وكدا كل الفضايح دى قدام الناس
  رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
سألونــــــــــــي .. :: ماذا تعلمت؟
تعلمت انه في المدرسة أو الجامعة نتعلم الدروس ثم نواجه الامتحانات ...
ماذا تعلمت من الحياة ؟
تعلمت تعلمت أنه في المدرسة أو الجامعة نتعلم الدروس ثم نواجه الإمتحانات ،العقل كالحقل ،
ماذا تعلمت من المدرسة ؟؟؟؟



الساعة الآن 05:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026