منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07 - 09 - 2015, 02:51 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,264,425

تغييرك الآن

"لِذلِكَ أَقُولُ لَكُمْ: كُلُّ مَا تَطْلُبُونَهُ (ترغبون فيه) حِينَمَا تُصَلُّونَ، فَآمِنُوا أَنْ تَنَالُوهُ، فَيَكُونَ لَكُمْ."


(مرقس 24:11)



تغييرك الآن


لاحظ كلمات الرب يسوع أعلاه، قال كُلُّ مَا تَطْلُبُونَهُ (ترغبون فيه) حِينَمَا تُصَلُّونَ، فَآمِنُوا أَنْ تَنَالُوهُ، فَيَكُونَ لَكُمْ. وبعبارة أخرى، فوقت الصلاة هو الوقت الذي يجب فيه أن تؤمن، وتنال، ويكون لك ما سألته. وهذا يعني أنه إن رغبتَ في تغيير أو معجزة في أي جانب من حياتك اليوم، يمكن لهذا التغيير أو تلك المعجزة أن يحدث الآن؛ وهذا في الواقع يعتمد عليك.

يعتقد البعض أن الرب الإله يختار متى يُعين أو يُبارك كما يشاء، ولكن هذا ليس صحيحاً. فهو قد عمل بالفعل كل ما هو ضروري لك لكي تحيا حياة عظيمة ومُزدهرة، ومنحك كل ما هو للحياة (هنا في الأرض) وللتقوى (الحياة بالطريقة الإلهية) (2بطرس 3:1). والمُفترض منك الآن هو أن تستخدم الكلمة لتبني حياتك وتُشكل مستقبلك.

ودعنا نُلاحظ أحد الأسرار الأخرى للتغيير بالكلمة. ففي إحدى المناسبات، قال الرب يسوع مثلاً، وسأله تلاميذه لماذا يتكلم مع الناس بأمثال. فأجاب السيد، "لأَنَّ قَلْبَ هذَا الشَّعْب قَدْ غَلُظَ... لِئَلاَّ يُبْصِرُوا بِعُيُونِهِمْ، وَيَسْمَعُوا بِآذَانِهِمْ، وَيَفْهَمُوا بِقُلُوبِهِمْ، وَيَرْجِعُوا فَأَشْفِيَهُمْ." (متى 15:13). وهذا يعني أنه في أي وقت ترى فيه الكلمة بعيني روحك، وتسمعها وتفهمها بقلبك، فسوف يحدث تحول لك أنت أو ظروفك. وبعبارة أخرى، سيكون هناك تغييراً.

كيف يمكن أن يحدث هذا التغيير؟ يقول الكتاب المقدس، "نَامُوسُ الرَّبِّ (يهوه) كَامِل يَرُدُّ(يُحوِّل)النَّفْسَ."(مزمور 7:19). إن كلمة العلي ترُدّ (تُحوِّل)؛ فإن لهجتَ في الكلمة لا يمكن لأي شيء أن يوقف حدوث التغيير الذي ترغبه! فالكلمة ستجعل الإنسان الفقير مُزدهراً، وستأتي بالشفاء والصحة للمريض، وستُضرم الفرح في قلب اليائس. فالتصق بالكلمة، وسوف تُغير من وضعك.


تغييرك الآن

صلاة

إن حياتي في ملء الراحة

لأن كلمة العلي تُمسكني
وقد أمدّتني بكل ما أحتاجه للحياة والتقوى
وأنا اليوم أُغيِّر الحالات
الميئوس منها بقوة كلمة العلي
في اسم يسوع. آمين
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
المعجزة اللي بجد هي تغييرك أنت
قوله "قضاؤك" و"تعييرك" يخبر بأن ما يحل عليهم (من أهوال)
الشئ الوحيد القادر على تغييرك 180 درجة
شركة سما بروكرز | الفوركس أصبح سهلا الأن | أنضم الينا الأن
توريس ساخرًا من فابريجاس: لو كنت جيدًا لما تم تغييرك


الساعة الآن 03:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024