منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 - 06 - 2015, 01:33 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

القبض على أبطال فيديو إعدام مواطن بحلوان
القبض على أبطال فيديو إعدام مواطن بحلوان

نجح ضباط الأمن الوطني بمديرية أمن القاهرة في ضبط 9 متهمين من ميليشيات "العقاب الثوري"؛ لتورطهم في قتل مواطن رميًا بالرصاص وقيامهم ببث فيديو الإعدام على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان اللواء خالد يحيى، مدير مباحث القاهرة تلقى إخطارًا من العميد محمود خلاف، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة بالعثور على جثة ملقاة بالمنطقة الصحراوية بـ 15 مايو.

انتقل رجال البحث الجنائي بإشراف اللواء هشام العراقي، نائب مدير المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى وليد أحمد، وبه طلقات نارية ومكمم الفم واليدين.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة وتم تحديد الجناة والأماكن التي يترددون عليها بقطاع جنوب القاهرة وباستهدافهم تم ضبط 9 منهم وتبين أنهم من ميليشيات تنظيم إرهابي يسمى "العقاب الثوري" حيث ارشدوا عن مخزن للأسلحة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانوينة بالواقعة، وبإخطار اللواء أسامة بدير، مساعد وزير الداخلية عن قطاع أمن القاهرة.

وصرح مصدر قضائي أن القضية تم إحالتها إلى نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجاني، الذي أمر بحبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وكانت ميليشيات "العقاب الثوري"، قد بثت على مواقع الإنترنت فيديو لإعدام أحد المواطنين في حلوان يُدعى وليد أحمد علي بتهمة التعامل مع قوات الأمن وتجسسه على عناصر الإخوان واستخدم "العقاب الثوري" نشيد "صليل الصوارم"، الخاص بتنظيم "داعش" الإرهابي، خلال تنفيذه عملية الإعدام، وتوعَّد بمواصلة العمليات الإرهابية ضد المواطنين ورجال الشرطة، بقوله: "انتظروا المزيد أيها الخونة".

وظهرت الميليشيات وهي تطلق النار على الضحية، ليسقط قتيلًا في الحال، وقال وليد، خلال اعترافاته في الفيديو، إنه كان يشارك في مظاهرات الإخوان بمنطقة حلوان بهدف إرشاد قوات الشرطة عن المشاركين وتسليم بعضهم إلى جهات الأمن، زاعمًا أن عددًا من المقبوض عليهم يلقون أشد أنواع التعذيب من قبل قوات الأمن.

نقلا عن الدستور
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
إعدام مواطن مصري في السعودية
فيديو جديد لقنص إرهابي كنيسة مارمينا بحلوان
فيديو كامل لحادث كنيسة مارمينا الإرهابي بحلوان
سقوط عناصر «العقاب الثورى» أبطال فيديو «إعدام مواطن»
القبض على هارب من إعدام


الساعة الآن 10:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024