منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21 - 04 - 2015, 06:14 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

طرق صحية للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء
طرق صحية للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء
طرق صحية للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء

مشكلة الرؤوس السوداء واحدة من أكبر المشكلات التى يواجهها كثيرون من الناس، وخاصة النساء، والتى تتسبب فى سوء مظهر البشرة وفى الخصم من بهاء وجمال الإطلالة وإشراقها، فهل تعلمين أن الرؤوس السوداء التى تظهر فى الوجه وتثير الضيق والإزعاج عبارة عن تراكم للدهون تحت الجلد وعن ترسبات من الأوساخ؟ هذه هى الحقيقة، وأمام هذه الحقيقة عن مكونات وأسباب مشكلة الرؤوس السوداء، تصبح هذه المناطق والنقاط منبعًا للفيروسات والجراثيم، إذ إنها ليست مجرد شكل غريب وبارز فى الوجه، ولكنها بؤر أمراض ومشكلات صحية، ولكنها ليست مشكلات مستحيلة العلاج، إذ يمكنك التخلص من الرؤوس السوداء عبر بعض الطرق الصحية البسيطة التى نوردها لك فى السطور التالية.
طرق صحية للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء
طرق صحية للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء
كيف تتخلصين من الرؤوس السوداء بخطوات بسيطة؟
- النظام الغذائى يقف وراء الإصابة بعدد من الأمراض، ومنها الأمراض الجلدية، ومن هنا يجب عليك الالتزام بتناول الأطعمة الصحية، والتى يتمثل أغلبها فى الخضراوات والفواكه، وكذلك فى بعض أنواع اللحوم – وخاصة الأسماك بفائدتها الكبيرة ومحتواها من أوميجا 3 – وهى العناصر والمكونات المهمة للغاية للبشرة وصحتها.
- يمكنك التخلص من الرؤوس السوداء من خلال تنظيف البشرة يوميًّا من أيّة أوساخ أو زيوت متراكمة قد تسد المسام وتتسبب فى بروزها.
- يمكنك الحفاظ على بشرتك خالية من الرؤوس السوداء، وذلك من خلال تناول الماء طوال اليوم، وهو ما يساعد على رطوبة البشرة ومنع هذه البثور من التمكن منها.
- عند تقشير البشرة، يجب عليك اختيار المقشرات الطبيعية التى تفيد بشرتك وتخلصها من الدهون، مع غلق السمام المسببة لظهور الرؤوس السوداء.
طرق صحية للتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء
- يجب عليك غسل البشرة بمعدّل يصل إلى 3 مرات يوميًّا، وخاصة قبل النوم، لتحافظى عليها نظيفة من أيّة أوساخ خارجية قد تكون تعرضت لها طوال اليوم.
- يمكنك تنظيف البشرة بالبخار، إذ إن البخار يعمل على ترطيب البشرة وفتح المسام، وهو ما يحقق فاعلية كبيرة فى علاج الرؤوس السوداء والقضاء عليها.
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
13 طريقة للتخلص من الرؤوس السوداء
10 نصائح ذهبية للتخلص من الرؤوس السوداء
6 نصائح للتخلص من الرؤوس السوداء
الخل للتخلص من الرؤوس السوداء
وصفه للتخلص من الرؤوس السوداء


الساعة الآن 11:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024