منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09 - 03 - 2015, 03:35 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

محامي يزعم حسام غالى ضرب ضابطَا
محامي يزعم حسام غالى ضرب ضابطَا
نقلا عن الفجر
زعم المحامي نيازي يوسف عضو الدفاع عن المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بمذبحة بورسعيد أن المتهم أحمد رضا والذي يجدر الإشارة إلى حرصه الدائم على تأكيد أنه من مشجعي النادي الأهلي هاتفه منذ أيام.

وسرد يوسف ما جاء في تلك المكالمة مدعياً أن رضا أكد له أن حسام غالي " لاعب النادي الأهلي تعدى على الضابط محمد خالد نمنم مجري التحريات في القضية.

وأوضح أن رضا شدد كذلك خلال تلك المكالمة أن " الصور " التي تم بواسطتها التعرف على المتهمين القابعين خلف القفص من قبل الشهود في تحقيقات النيابة العامة كانت متداولة بينهم قبل المثول أمام النيابة" وتم الاتفاق بينهم حول الأشخاص الذين سيشهدون أنهم المعتدون خلال التحقيق.

وسرد عضو الدفاع خلال مرافعته ما جاء في شهادة اللواء سامي سيدهم مساعد وزير الداخلية للأمن والتي جاء فيها إقراره بأن نزول الجماهير لملعب المباراة كان فجائياً أي ما ينفي أن تكون الواقعة محل القضية قد سبق الإعداد لها.

ووجه يوسف تساؤلاً للمتهم عصام سمك مدير أمن بورسعيد وقت الأحداث عن الاجتماع الذي أقامه مع الشباب ومنهم موكله قبل المباراة بيوم كامل من أجل الإعداد لإقامة المباراة وهو السؤال الذي ارتبط بتساؤله عن إيفاد مدير الأمن للمتهم اللواء " محسن شتا " المدير التنفيذي للنادي المصري وقت الأحداث لاتحاد الكرة من أجل التناقش حول أسماء العناصر التي تم إختيارها لإنشاء " لجان شعبية " لتأمين المباراة .

وأسند أمر الإحالة إلى المتهمين وعددهم 73 مجموعة من الاتهامات تتعلق بارتكاب جنايات "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بجنايات القتل والشروع فيه، بأن قام المتهمون بتبييت النية وعقد العزم على قتل بعض جمهور فريق النادى الأهلي ''الألتراس'' انتقاما منهم لخلافات سابقة، واستعراضا للقوة أمامهم وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء مختلفة الأنواع ومواد مفرقعة وقطع من الحجارة وأدوات أخرى مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص، وتربصوا لهم فى إستاد بورسعيد الذى أيقنوا سلفا قدومهم إليه
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
حسام غالي يترشح لانتخابات الأهلي
حسام غالي يعود للملاعب
مفاجأة.. حسام غالي
حازم إمام يصالح حسام غالي
رسمياً..إيقاف حسام غالى


الساعة الآن 08:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024