منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20 - 02 - 2015, 03:14 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

تفاصيل إحالة ذابحة طفلتيها بالطالبية لـ«الجنايات»
تفاصيل إحالة ذابحة طفلتيها بالطالبية لـ«الجنايات»
نقلا عن فيتو
أحال المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية المتهمة بذبح طفلتيها ومحاولة الانتحار بمنطقة الطالبية إلى محكمة الجنايات بعد انتهاء كافة التحقيقات.

وتسلمت النيابة العامة تقاير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية للمجني عليهما وإصابات الأم المتهمة وتقارير الأدلة الجنائية حول معاينة مسرح الجريمة.

وأعد قرار الإحالة أحمد ناجي مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية باتهامات القتل العمد والحرق العمد وذلك بعد تسلمه تقرير مستشفى الأمراض النفسية والعصبية حول الصحة النفسية للمتهمة بعد 3 أشهر من خضوعها للملاحظة النفسية بمستشفي الأمراض العقلية بالعباسية.

التقرير الطبي
وكشف التقرير عن أن المتهمة في كامل قواها العقلية وكانت في كامل وعيها وقت ارتكابها الجريمة، ودلل التقرير على ذلك بعدة نقاط أبرزها أن المتهمة "عبير. ا- 21 سنة" قامت بغسل السكين الذي نفذت به الجريمة فضلا عن ادعائها هجوم مجهولين على الشقة وذبح طفلتيها ومحاولة قتلها لتنفي المسئولية الجنائية عن نفسها.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار أسامة حنفي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة لأقوال المتهمة للمرة الثانية بعد ورود تقرير مستشفى الأمراض العقلية حول ارتكابها للجريمة.

الخلافات الزوجية
وأمام أحمد ناجي مدير النيابة سردت المتهمة تفاصيل الجريمة، وقررت أنها يأست من العيش مع زوجها لسوء معاملته لها فقررت التخلص من حياتها ولم تستطع ترك الطفلتين شهد 3 سنوات وشاهيناز سنة ونصف السنة قائلة: "لو سبتهم هيتبهدلوا ويوم الجريمة قمت بتنظيف الطفلتين ثم فوجئت في لحظة لم أشعر فيها بنفسي وتناولت سكينا من المطبخ وقمت بذبحهما كل منهما تلو الأخرى ثم محاولة ذبح نفسي واستلقيت بجوارهما إلا أنني لم أمت فقمت بقطع خرطوم غاز أسطوانة الغاز، إلا أنها لم تنفجر أيضا".

وأضافت: "ولم أجد نتيجة ولم أمت فحاولت إنقاذ ابنتي بالطرق على الجيران وعدت إلى الشقة فوجدتهما فارقتا الحياة وعندما دخل الجيران أخبرتهم بأن مجهولين قتلوا ابنتي وحاولوا قتلي ولا أعلم كيف ذبحت فلذتي كبدي؟".

وأمرت النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية باستدعاء المقدم أحمد الوليلي رئيس مباحث الطالبية لسماع أقواله حول التحريات التي أجراها في القضية، وذلك في سبيل إنهاء التحقيقات وإحالة المتهمة إلى المحاكمة الجنائية.

وعقب سماع أقواله أكد ما ورد بالتحقيقات وأن المتهمة هي من ذبحت طفلتيها وحاولت الانتحار فأمرت النيابة بإحالتها إلى الجنايات.
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
إحالة 12 من ألتراس نهضاوي لـ«الجنايات»
احالة ربة منزل للجنايات لاتهامها بذبح طفلتيها بالطالبية
عرض المتهمة بذبح طفلتيها بالطالبية على طبيب نفسى
إحالة البدرى فرغلى إلى الجنايات
تفاصيل إحالة بديع و50 إخوانيًا إلى الجنايات لإشاعة الفوضى بـ«رابعة»


الساعة الآن 08:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024