منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12 - 06 - 2012, 01:27 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,538


مفاجأة..تراجع مبارك عن طلب نقله لمستشفى عسكرى .. ويقول:"عايز أموت وسط أولادى"



يقول:"عايز أموت وسط أولادى" مفاجأة..تراجع مبارك عن طلب نقله لمستشفى عسكرى ..
حسنى مبارك الرئيس السابق








كشف مصدر أمنى عن موافقة إدارة السجن على طلب حسنى مبارك الرئيس السابق بنقل نجله علاء إلى جواره، فى مستشفى سجن ملحق مزرعة طرة، وأوضح أن مبارك يخضع لرقابة طبية فائقة على مدار 24 ساعة من خلال اللجنة الطبية المشرفة على حالته.
وفيما أوضح المصدر أن اللجنة الطبية المشكلة بقرار من النائب العام لإعداد تقرير عن الحالة الصحية لمبارك أوصت بنقله من مستشفى طرة، فجر المصدر مفاجأة بقوله إن «مبارك عدل بشكل مفاجئ عن طلب نقله إلى مستشفى آخر، وقال للفريق الطبى ومسئولى قطاع السجون: «عايز أموت وسط أولادى»، وذلك بعد أن بدأ مسئولو السجن إجراءات نقله إلى مستشفى المعادى العسكرى أو المركز الطبى العالمى، وإخطارهما رسمياً بذلك.
وقال مصدر طبى إن الحالة الصحية لمبارك بدأت تتحسن تدريجيا منذ أمس الأول، بعد خضوعه لبرنامج علاجى جديد، أشرف عليه الدكتور سامى مناع مدير المستشفى، وإجراء 3 جلسات إفاقة بالصدمة الكهربائية، مشيرا إلى أن تقارير الأجهزة الطبية تؤكد انتظام ضربات قلبه وضغط الدم، إضافة إلى رفع جهاز التنفس الصناعى عنه لفترات طويلة، واستجابته للعلاج وانتظامه فى تناول الطعام.
وأضاف المصدر إن خروج مبارك من غرفة الرعاية المركزة إلى الحديقة لم يكن للتنزه، إنما استجابة للبرنامج العلاجى، وأشار إلى تحسن حالة مبارك خلال الزيارة الأخيرة لأسرته أمس الأول، كما لاحظت اللجنة الطبية تعلقه بحفيده عمر.
و كان فريد الديب محامى مبارك،قد تحدث معه خلال زيارته السبت الماضى، بشأن أسباب الطعن على سجنه بالمؤبد، وقبل أن يسرد الأسباب، قاطعه «مبارك» قائلاً: «خلاص يا فريد سيبك من قضيتى.. أنا هاموت قبل النقض ما ترد.. المهم قضية الولاد ظروفها إيه؟»، فرد الديب قائلاً: «موقفهم القانونى يا ريس جيد جداً، لكن النيابة العامة أحالتهما للجنايات وأصدرت قرارا بحبسهما لتهدئة الرأى العام وتقدمت بطلبات للمستشار عاشور فرج الذى كان يتولى التحقيق للتسوية بالاتفاق مع رجال الأعمال المتهمين معهما فى القضية»، مؤكداً له أن القضية ستنظر أمام المحكمة الاقتصادية، وأن هناك اتجاها لدى النيابة العامة لقبول التسوية وإيقاف العقوبة، وأوضح أن هناك قضيتين أخريين أمام الكسب غير المشروع يبحث لهما عن مخرج.




الفجر الاليكترونية -

رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
"سوزان" و"خديجة" في زيارة ثالثة لـ"مبارك" بعد نقله إلى مستشفى طرة
"أبناء مبارك" يتوجهون لمستشفى المعادى لمنع نقل "المخلوع" لـ"طره"
"السجون": لا صحة لتدهور حالة مبارك الصحية أو نقله بهليكوبتر إلى مستشفى "المعادي"
تجاهل طلب نقله لمستشفى عسكرى.. النائب العام يتسلم حيثيات حكم مبارك
النائب العام يتسلم نسخة من الحيثيات ويبحث إمكانية نقل "حسني مبارك" لمستشفى عسكرى


الساعة الآن 11:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024