منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28 - 09 - 2014, 11:27 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

الدعوة السلفية لـ الإخوان
الدعوة السلفية لـ الإخوان
الوطن

قال الشيخ عادل نصر، المتحدث باسم الدعوة السلفية، إن حديث القيادى الإخواني، حمزة زوبع، عن المخاطر التي يتعرض لها الإسلام السني فى المنطقة، وما يلاقيه أهل السنة في العراق، وغيرهم من أهوال، يظهر التناقض الكبير لجماعة الإخوان، مشيرا إلى أن الجماعة تقاربت مع إيران ففتحت أبواب البلاد للشيعة.

وأضاف "نصر"، في بيان له، أمس: "رضيتم بالحل الإيراني الروسي في سوريا، وجلس هشام قنديل مع المالكي، بل مع عمار الحكيم، قاتل مئات الألوف من أهل السنة في العراق، ولما حذرناكم من خطر الشيعة على المنطقة، وأنكم بذلك ستكونون أداة فى أيديهم لتحقيق حلمهم بإقامة إمبراطورية فارس، وتقسيم المنطقة مع اليهود، شننتم علينا الغارة ورميتمونا بأفظع التهم".
وتابع المتحدث: "الآن أدركتم الخطر وحانت القراءة الصحيحة للواقع، وأصبح السياسي المحنك هو الذى يراعي موازين القوى على الأرض، كما يقول راشد الغنوشي، رئيس حزب النهضة، ومراجعة الأخطاء أمر واجب كما يقول عبد الفتاح مورو، والمصالحة هي الحل كما ترتفع الأصوات من داخلكم. واعترفتم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان رافضًا فض اعتصامكم، كما قال عمرو دراج، على فضائية الجزيرة.
واستطرد: "أليس من الإنصاف أيضا أن تعترفوا وكل من دار في فلككم بأن الدعوة السلفية وحزب النور كانا سباقين في قراءة الواقع ومراعاة المتغيرات ورؤية المخاطر من بعيد، كما أثبت الواقع، أم أنكم ستواصلون الظلم والبغي والكيل بمكيالين؟".
واختتم نصر بيانه بالقول: "اعلموا أن من أراد أن يخفي النور بقبضة يده انبثق النور من بين أصابعه، وعاد بظلمة اليد، والحقائق مهما حاول البعض إخفاءها وتشويه صورتها لابد أن تتجلى للناس يومًا، بذلك جرت سنن الله وعدله في خلقه".
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
الإخوان تهاجم الدعوة السلفية
الدعوة السلفية تكذب الإخوان
الدعوة السلفية لـ الإخوان
الدعوة السلفية لـ الإخوان
الجبهة السلفية: لن نشارك فى تحركات مع الإخوان و"الدعوة السلفية".


الساعة الآن 08:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024