منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09 - 06 - 2012, 03:09 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,893

فى حصاد أول أيام امتحان...
محاولات غش بـ"الطوب" فى الثانوية


فى حصاد أول أيام امتحان...محاولات غش بـ"الطوب" فى الثانوية
صورة ارشيفية

كتب - زكى السعدنى :


أدى اليوم السبت 438.49 طالباً امتحان اللغة العربية والتربية الدينية من خلال 1424 لجنة من أول حلايب وشلاتين إلى مطروح، و107 طلاب مكفوفين، و4 طلاب فى 4 لجان خاصة نظراً لظروفهم الصحية التى تتطلب ذلك، على أن يتم تقدير درجات هاتين المادتين الثلاثاء المقبل.

أكد د. رضا مسعد رئيس عام الامتحانات أنه لم تأت إلى غرفة العمليات أى شكوى من صعوبة أسئلة الامتحان من أى لجنة, نتيجة دقة الإجراءات التى تم اتباعها فى إعداد الورقة الامتحانية والتواصل الدائم لغرفة العمليات مع اللجان الامتحانية، مشددا على أن جميع أسئلة الورقة الامتحانية من كتب الوزارة وأدلة التقويم.
واستعراضا لما حدث فى اللجان, صرح بأنه كانت توجد محاولة دخول أولياء الأمور مع أبنائهم فى محافظة كفر الشيخ ـ بيلا داخل اللجنة للاطمئنان على أبنائهم، وأخرى فى الحامول حاولوا دخول اللجنة لاصطحاب أبنائهم بعد الامتحان, وقامت الشرطة بإخراجهم وتم التعامل الأمنى معهم لأنه غير مسموح لهم بذلك، ووجه نصيحة إلى أولياء الأمور, قائلا: "ما حدث يدعو الوزارة والجهات الأمنية إلى تشديد الحالة الأمنية داخل المدارس مما يؤثر على الحالة النفسية لأبنائهم".
وأشار الى واقعة حدثت فى لجنة بدكرنس المنصورة فى الدقائق الخمس الأخيرة من امتحان اللغة العربية, عندما حاول بعض أولياء الأمور قذف بعض الطوب الملفوف بورق إجابة لبعض الأسئلة الوهمية التى لا علاقة لها بالامتحان الحقيقى داخل لجان المدرسة, إلا أن القائمين على التأمين من الداخل والخارج تمكنوا من السيطرة على الموقف.
كما أشار إلى أن هناك 3 طلاب تأخروا عن الامتحان بمدرسة الشيماء التابعة لمديرية القاهرة وقد تم إمدادهم بوقت إضافى، فضلا عن تحرير محضر لطالب لم يجب عن الأسئلة، كما تم هروب طالب بورقة إجابته بمدرسة بالسنبلاوين, وصدر قرار بتغيير رئيس اللجنة والمراقب الأول على الفور واستبدالهم بآخرين.
وصرح محمود ندا مدير عام الامتحانات بقيام طالبة بالزقازيق بتمزيق كراسة الإجابة الخاصة بها وتم إحالة الواقعة إلى الشئون القانونية، كما رفض 5 طالبات بالبحيرة - الرحمانية الإجابة فى كراساتهم الخاصة لرغبتهم فى إعادة السنة مرة أخرى.
فيما تغيب عن لجنة الامتحان فى دار السلام التعليمية بسوهاج 54 طالبأ, وتم تكليف مدير المديرية بتقديم اعتذار رسمى لهؤلاء الطلاب لتأدية الامتحان بالدور الثانى.

بوابة الوفد الاليكترونية
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
مسرب امتحان "عربي" الثانوية العامة "متآمر وغبى"
فيديو من كواليس اجتماع لـ "عاكف": المرشد السابق يستدعى "مرسى" ويكلفه بكتابة البيان على "المكنة"..
سعد الدين إبراهيم: "الصوفيون" طلبوا مني توصيلهم بـ"أمريكا" لدعم "شيخ الأزهر" ضد محاولات الإخوان "خلع
طلاب الثانوية يتحدون وزارة التعليم بـ"برضه هنغش" في امتحان التفاضل اليوم
توقعات بارتفاع أسعار الذهب و"امتحان الثانوية" يصيب الأسواق بالركود تام


الساعة الآن 04:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024