منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 - 07 - 2014, 11:47 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

متحدث «الداخلية» يكشف من وراء مذبحة الفرافرة
متحدث «الداخلية» يكشف من وراء مذبحة الفرافرة
الدستور الاصلى
مرتزقة نفذوا العملية الخسيسة بتخطيط أطراف فى الخارج.. والشرطة والجيش يلاحقان الجناة

أكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية اللواء هانى عبد اللطيف أن أجهزة مخابرات دولية تقف وراء حادث «الفرافرة» الإرهابى بمحافظة الوادى الجديد. وقال: «إن مصر خاضت خلال السنوات الثلاث الماضية معركة كبرى حقيقية لمواجهة مخطط ما يسمى «الشرق الأوسط الجديد» ونجحت فى إفشاله، وإن ثورة 30 يونيو التى جاءت بإرادة ملايين المصريين كانت موقعة حاسمة فى هذه المعركة، والتى أربكت وأفشلت هذا المخطط.

وأشار اللواء عبد اللطيف، فى تصر يحات خاصة للزميلين علاء حيدر، رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، وأحمد عبدالله محرر الشؤون الأمنية، إلى ترجيح تورط مخابرات دولية وراء حادث «الفرافرة»، الذى استشهد على أثره 22 ضابطا ومجندا من قوات حرس الحدود بالقوات المسلحة، مشيرا إلى أن العمليات الإرهابية التى تحدث فى البلاد تتم من خلال عناصر إرهابية مرتزقة تدربت وعملت فى أفغانستان وسوريا والعراق، وتم تجنيدها لحساب أجهزة مخابرات أجنبية لتنفيذ مخططات دولية، مشددا فى الوقت نفسه على وجود تنسيق كامل بين رجال الشرطة والقوات المسلحة لملاحقة مرتكبى تلك الحوادث الإرهابية والمحرضين والممولين لها.

وحول معاناة وزارة الداخلية من وجود نقص فى التسليح بعد حظر الاتحاد الأوروبى تصدير السلاح إلى مصر فى أعقاب ثورة 30 يونيو واتجاه بعض الدول الأوروبية إلى إلغاء هذا الحظر مؤخرا وأثر ذلك على الحالة الأمنية.. قال المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية إن «قرار الاتحاد الأوروبى بحظر تصدير السلاح إلى مصر لم يؤثر بأى صورة من الصور على قدراتنا التسليحية، لأن سوق السلاح العالمية متسعة ومتشعبة سواء فى الدول الأوروبية أو فى دول الكتلة الشرقية، ولا بد أن نحيى موقف دول الخليج التاريخى والداعم لمصر وجهازها الأمنى خلال تلك المرحلة، خصوصا السعودية والإمارات والكويت والبحرين، والتى لم تبخل على مصر بأى شكل من أشكال الدعم، وبدأت بالفعل فى تحقيق «حلم الوحدة العربية» من خلال دعمها القوى لمصر، وهو ما يجب أن يعلمه كل الشعب المصرى».

وأكد متحدث الداخلية أن تجربة «عسكرى الدرك» التى يتم تطبيقها حاليا بمحافظتى القاهرة والجيزة تمهيدا لتعميمها على باقى محافظات الجمهورية، تأتى فى إطار أحكام القبضة الأمنية ومواجهة الجرائم فى حينها، وكذلك الأمر بالنسبة لإنشاء قوات التدخل السريع ونشرها فى مختلف المحاور والميادين الرئيسية، فضلا عن الأقسام الجديدة التى تم افتتاحها بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لمواجهة جرائم التحرش والعنف ضد المرأة. حضر اللقاء العميد أشرف العنانى نائب مدير المركز الإعلامى.
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
متحدث الداخلية مخابرات دولية وراء حادثي كرم القواديس ودمياط
خبير أمني يكشف عن من وراء مذبحة الشيخ زويد
«الداخلية» تكشف تفاصيل «مذبحة الفرافرة
المتحدث الرسمى لـ الداخلية يكشف لأول مرة من وراء حادث الفرافرة
نبيل نعيم الإخوان وراء مذبحة الفرافرة


الساعة الآن 11:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024