منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19 - 05 - 2014, 12:58 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

"الإخوان" تكثف مظاهراتها أمام السفارات قبل انتهاء تصويت المصريين بالخارج لمحاولة عرقلة الانتخابات.. وجمال حشمت يعترف: عولنا على انشقاق الجيش ووقف الدعم والفشل الاقتصادى وثبت أنها رهانات خاسرة

"الإخوان" تكثف مظاهراتها أمام السفارات قبل انتهاء تصويت المصريين بالخارج لمحاولة عرقلة الانتخابات..

اعترف الدكتور جمال حشمت، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان والمتحدث باسمها، أن الجماعة والتحالف الذى تتزعمه كانت تعول على ماوصفه بـ"الرهانات الخاسرة طوال الفترة الماضية، وأشار إلى أن هذه الرهانات تضمنت إنشقاق الجيش وفشل السلطة فى إدارة الشأن الاقتصادى للبلاد وتوقف الدعم الخارجى، لافتا إلى ضرورة أن يتجه مؤيدو الإخوان فى الداخل والخارج إلى الاعتماد على أنفسهم.



وأضاف حشمت فى كلمة ألقاها أثناء مؤتمر عقدته جمعية "ائتلاف المصريين الكنديين من أجل الديمقراطية" بمدينة كالجارى فى كندا: "كنا نعول على رهانات خاسرة مثل انشقاق الجيش ووقف الدعم وفشل اقتصادى، ولابد أن نعول الآن على ما يمكن أن ننتجه فى الداخل والخارج، إحنا مش عايزين نخدر بعض".



وزعم حشمت أثناء كلمته، أن منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة، هرب من لندن أثناء زيارته الأخيرة لها حتى لا يتم محاكمته كمجرم حرب – بحسب زعمه- نظرًا لأن هناك قضايا تم تحريكها ضد عدد من المسئولين فى الحكومة المصرية أمام المحاكم البريطانية لمحاكمتهم كمجرمى حرب.



وأبدى حشمت استياءه من إدراج جماعة الإخوان ضمن قائمة الجماعات الإرهابية وأضاف: "كيف لجماعة كانت فى الحكم تصبح فى يوم وليلة جماعة إرهابية، وهل لو كان اعترف مرسى بما حدث ووافق على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة كان سينتهى كل شىء؟".



وطالب فى الوقت نفسه مؤيدى الإخوان فى الخارج بتكثيف تحركاتهم، مشددا على أن تحركاتهم تمنح الإخوان فى الداخل نوعا من الدعم.



وتابع: "هذه المعركة لن تنتهى حتى نستكمل كشعب قيم الإسلام وقيم الإنسانية، ولابد من تمحيص الصفوف وتمييزها وهذه مهمة صعبة للمصريين فى الداخل وعلى من بالخارج تدعيمها"، وأضاف:"من ظن أن الباطل سينتصر فقد أساء الظن بالله".



فيما كثفت جماعة الإخوان من جهودها تزامنًا مع آخر أيام تصويت المصريين فى الخارج على الانتخابات الرئاسية المصرية، من خلال تكثيف الوقفات الاحتجاجية، وعقد مؤتمرات بحضور قيادات من جماعة الإخوان لدعوة المصريين لمقاطعة الانتخابات.



ونظمت جماعة الإخوان وعدد من الائتلافات المقربة منها مثل الائتلاف العالمى للمصريين فى الخارج على مدار أمس واليوم العديد من المظاهرات أمام السفارات المصرية فى كل من سيدنى بأستراليا، وفى النمسا، وأمام السفارة المصرية فى برلين وفرانكفورت، أمام القنصلية المصرية فى هيوتسن، وأمام القنصلية المصرية فى نيويورك.





اليوم السابع
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
"جيروزاليم بوست": الإخوان تكثف عملياتها الإرهابية لعرقلة الانتخابات
"العليا للرئاسة" تنهى استعدادات تصويت المصريين بالخارج .. التصويت بـ141 سفارة..
إغلاق منفذ السلوم أمام المصريين المتجهين لـ"ليبيا" لحين انتهاء أزمة "المحتجزين"
خلافات فى "الخمسين" حول تصويت الجيش والشرطة في الانتخابات.. وتوافق حول تصويت المصريين بالخارج
انتهاء تصويت المصريين بالخارج غدا والفرز الجمعة والسبت بحضور ممثلي المرشحين هام


الساعة الآن 08:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024