منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 - 04 - 2014, 10:40 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,538

حملة السيسي تكشف حقيقية الحشد لإنقاذ صباحي من خطر نقص التوكيلات

4/18/2014 5:50:00 AM




حملة السيسي تكشف حقيقية الحشد لإنقاذ صباحي من خطر نقص التوكيلات



كشفت حملة المشير عبد الفتاح السيسي، حقيقة ما نشر بعض المواقع الالكترونية ووسائل الإعلام حول قيام أشخاص من الحملة الرسمية للمشير السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، فى مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ بحشد المواطنين لتحرير توكيلات للمرشح حمدين صباحي بدعوى الحفاظ على المنافسة.

وقالت الحملة، في بيان لها صادر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إن الكلام المذكور في هذا الشأن عار تماما من الصحة، والشخص الذي صدرت عنه التصريحات لا يمت للحملة بصلة، مشيرة إلى أن حملة السيسي قد انتهت من مرحلة تحرير وجمع التوكيلات اللازمة لخوض انتخابات الرئاسة، والتزمت بكافة المعايير التي حددها القانون، وقد أعلنت يوم الأربعاء الماضي فى مؤتمر صحفي لمستشارها القانونى أنها سلّمت للجنة العليا لانتخابات الرئاسة 200 ألف توكيل حررها المواطنون للمشير.

وأكدت حملة المشير السيسي، أنها تكن كل الاحترام والتقدير للمرشحين فى انتخابات رئاسة الجمهورية، مناشدة وسائل الإعلام بضرورة العودة إلى الحملة الرسمية والمتحدثين باسمها، للتأكد من صحة المعلومات والتحقق منها قبل نشرها على الرأى العام.

يأتي ذلك في الوقت الذي أصبح خطر نقص عدد التوكيلات المحددة بـ 25 ألف توكيل من 15 محافظة كحد أدنى، يهدد المرشح الرئاسي المحتمل، حمدين صباحي، بالاستبعاد من الانتخابات الرئاسية، حيث أعلنت حملة حمدين صباحي، لانتخابات الرئاسة، أنها تجاوزت شرط الألف توكيل بـ5 محافظات فقط، وهي القاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والدقهلية، مطالبة أعضائها للمزيد من الجهد لتحرير التوكيلات لتجاوز رقم 25 ألف توكيل فى مجمل التوكيلات على مستوى المحافظات.

وأكد أنها اقتربت من تحقيق رقم الألف توكيل بمحافظات أخرى مثل الشرقية والغربية والبحيرة والاسكندرية ودمياط والمنوفية وأسيوط.

ودعت الحملة، مؤيديها، لمضاعفة الجهد بمحافظات الفيوم وبنى سويف والمنيا وسوهاج وقنا، بهدف الوصول الى رقم الألف توكيل بحد أدنى.



مصراوى
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
حملة صباحى: انتهينا من عمل التوكيلات وجارٍ تسليمها للمندوبين
صباحي‬: ترشحى للرئاسة لإنقاذ الثورة وليس لإنقاذ "السيسي"
حملة صباحي "تكشف أوراقها" في معركة التوكيلات.. وتطلب "المزيد"
ننشر كواليس عمل «لجنة التوكيلات» بـ«حملة السيسي»..
مفاجأة..حملة صباحي تتهم "موظفي" الشهر العقاري بزيادة الألف لإبطال التوكيلات


الساعة الآن 11:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024