منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 - 04 - 2014, 02:48 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,386


حملة "صباحى" تكشف أبرز ملامح البرنامج الانتخابى: استعادة الأمن والعدالة الاجتماعية.. واجتماع الحملة الأسبوع المقبل لتحديد موعد الترشح رسميًا.. وسلسلة لقاءات مع شباب الثورة والنقابات المهنية
حملة "صباحى" تكشف أبرز ملامح البرنامج الانتخابى: استعادة الأمن والعدالة الاجتماعية




قال أحمد كامل بحيرى، مسئول الاتصال السياسى بحملة حمدين صباحى، إن الحملة ستتلقى توكيلات المواطنين، بالمقر الرئيسى للتيار الشعبى بميدان لبنان، على مدار اليوم الخميس وغداً الجمعة، وسيتم بعدها بدء فرز التوكيلات، مؤكداً أن الهيئة العليا للحملة ستجتمع الأسبوع المقبل لتحديد موعد تقديم التوكيلات للجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وأضاف بحيرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حمدين صباحى، سيلتقى ممثلى النقابات المهنية ابتداء من الأسبوع المقبل، وسيبدأ بنقابة الأطباء، موضحاً أن اللقاء هدفه التعرف على المشكلات التى تعانى منها النقابات، وليس الحديث عن العمل السياسى، لأنه مخالف لعمل النقابات المهنية، وسيتم أيضاً لقاء النقابات العمالية، لمحاولة الوصول لحل لمشاكلهم مستقبلاً.

وأشار إلى أن حمدين صباحى سيبدأ عددًا من اللقاءات بشباب القوى والحركات، ضمن المباحثات التى يجريها مع القوى السياسية المختلفة، بالإضافة إلى لقائه اليوم بكاثرين آشتون.

وأوضح أن لقاءه، اليوم مع كاثرين آشتون، الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية فى الاتحاد الأوروبى، جاء بناء على طلبها، مؤكداً أن اللقاء ليس الهدف منه الحديث عن العملية الانتخابية.

وأضاف مسئول الاتصال السياسى بحملة حمدين صباحى، أن اللقاء سيناقش فيه مطالبة الاتحاد الأوروبى بتغيير موقفه من مصر، خاصة أننا نسير فى اتجاه خارطة الطريق والانتخابات الرئاسية، وتسليم السلطة، بالإضافة إلى مطالبة الاتحاد الأوروبى بالإفراج عن المنح التى أوقفها لمصر، سواء الخاصة بالشئون العسكرية وصفقات الأسلحة، ومجمل المنح والمساعدات بشكل عام، ومجمل الأمور فى الشأن المصرى بشكل عام.

من جانبه قال عماد حمدى، المتحدث الإعلامى باسم التيار الشعبى المصرى، إن حملة حمدين صباحى ستعلن البرنامج الانتخابى خلال أيام، موضحاً أن المسودة الأولى من البرنامج تم الانتهاء منها، ويتبقى وضع اللمسات الأخيرة على البرنامج، حيث سيتم الإعلان عن البرنامج يوم تقديم حمدين صباحى أوراق ترشحه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

وكشف المتحدث الإعلامى باسم التيار الشعبى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن البرنامج الانتخابى لحمدين صباحى، يركز على استعادة الأمن دون المساس بالمسار الديمقراطى، وأيضاً يركز على العدالة الانتقالية، والعدالة الاجتماعية، وتعزيز الديمقراطية، والمشاركة الشعبية وتنمية شاملة مستدامة، بالإضافة إلى عدد من المشروعات القومية.


اليوم السابع
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
حملة صباحي تكشف حقيقة موافقته علي تولي منصب "رئيس الوزراء"
"السيسى": فرص كبيرة للصناع والمستثمرين فى البرنامج الانتخابى
"صباحى" يعلن عن البرنامج الانتخابي بعد إعلان القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة
حملة صباحي "تكشف أوراقها" في معركة التوكيلات.. وتطلب "المزيد"
حملة "صباحى" تضع خطتها للترويج لبرنامجه الانتخابى بعد إعلانه رسميا..


الساعة الآن 09:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024