منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04 - 04 - 2014, 12:21 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,348

وتؤكد: لم ننته من التشكيل النهائى للحملة.. ووفرنا 70 مقرا لدعم مرشحنا.. وتكشف: "الإخوان" يحررون توكيلات للمشير بهدف استغلالها للإفلات من الملاحقات الأمنية




حملة السيسى بدمياط تعلن جمع 6 آلاف توكيل..

انتهت حملة المرشح الرئاسى المحتمل المشير عبدالفتاح السيسى، من جمع ما يزيد عن 6 آلاف توكيل تأييد للمشير السيسى من مختلف أنحاء محافظة دمياط، مؤكدة أنه تم تسليم ما يقرب من 2000 توكيل إلى الحملة الرئاسية بالقاهرة.


ورصد أعضاء من حملة السيسى بدمياط وخاصة مدينة دمياط الجديدة قيام عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية بالتوافد والتزاحم على مكاتب الشهر العقارى، لإحداث حالة من الزحام وتعطيل المواطنين عن تسجيل توكيلات لمرشحهم الرئاسى وقيام بعضهم بعمل توكيلات لصالح المرشح عبدالفتاح السيسى، ثم يقومون بتمزيق أصل التوكيل بعد تصويره والاحتفاظ بالصورة، واستخدامها كمستند يتم تقديمه إلى الجهات الأمنية حال القبض عليه أثناء مشاركته فى إحدى فعاليات الجماعة الإرهابية.


ورصدت جبهة مؤيدى السيسى بدمياط، كما قال منسقها المهندس محمود شعبان، اعتداء أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية على خالد داود منسق الحملة بكفر البطيخ أثناء توجهه لعمل توكيل بالشهر العقارى فى كفر سعد، وذلك بسبب تعليق صورة للمشير السيسى على سيارته، وتحرر على آثارها محضر إدارى بمركز شرطة كفر سعد.


وأضاف "شعبان" أن الحملة لم تعلن تشكيلها النهائى حتى الآن، ولكن تم توفير 70 مقرا لدعم حملة السيسى بدمياط.


ومن جانبه، قال جهاد عيد، عضو حملة بأمر الشعب، إنه من الواضح وجود صراع وتنافس بين الحملات المؤيدة للمشير السيسى وهى جميعها حملات تطوعية، ووجه مناشدة للجميع قائلاً: "اعلموا جيدا يا رجال دمياط الشرفاء أن المستفيد الوحيد من التفرقة هو الإرهاب الأسود والأعمى والخائن لمصر".


وأضاف أحمد العشماوى، عضو حملة مؤيدى السيسى، أن الإخوان أرادت إفشال عملية التوكيلات حيث تم رصد عناصر إخوانية تتجول فى محيط مكاتب الشهر العقارى، وذلك بغرض قيام تلك العناصر بإثارة الشغب داخل اللجان، حيث وقعت مشادات فردية فى بعض المناطق بسبب تهكم عناصر إخوانية على مؤيدى السيسى.


وفى السياق ذاته، قال إيهاب الحادق عضو الحملة، إنهم قاموا برصد وتوثيق عمل التوكيلات بالشهر العقارى فى مختلف مكاتب التوثيق، وذلك بالصور والفيديو لتكون شاهدة على حيادية عمل التوكيلات وتاريخ هذه اللحظة التاريخية فى تاريخ مصر.



اليوم السابع


رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
حملة السيسى: مرشحنا تقدم رسميا بـ 200 ألف توكيل ونشكر الشعب المصرى
«مفاجآت توكيلات الرئاسة».. «السيسي» يكتسح بـ405 آلاف توكيل.. «حمدين» الوصيف بـ17 ألفًا.. «600 فقط» ل
السيسي يتغلب على صباحي فى عدد توكيلات الرئاسة بـ 3 آلاف توكيل مقابل 800 بسوهاج
حملة "السيسي" بالشرقية: جمعنا 5200 توكيل لتأييد ترشح المشير
"كمل جميلك": سنطلق حملة لجمع مليون توكيل رسمى لترشح السيسى خلال أسبوع


الساعة الآن 08:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024