منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29 - 03 - 2014, 01:57 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,527

قاضي «تزوير انتخابات الرئاسة»: التحقيقات مستمرة وعلى الإعلام احترام حظر النشر


قاضي «تزوير انتخابات الرئاسة»: التحقيقات مستمرة وعلى الإعلام احترام حظر النشر

قاضي «تزوير انتخابات الرئاسة»: التحقيقات مستمرة وعلى الإعلام احترام حظر النشر



أصدر المستشار عادل إدريس، قاضي التحقيق المنتدب من رئيس محكمة استئناف القاهرة للتحقيق في وقائع وبلاغات تزوير الانتخابات الرئاسية السابقة بيانا أكد فيه عدم صحة ما تردد في الآونة الأخيرة بوسائل الإعلام، من أن نتائج التحقيقات في القضية سيتم إعلانها خلال أيام قليلة، مشددا على أن التحقيقات لاتزال مستمرة، وأنه على كافة وسائل الإعلام احترام قرار حظر النشر في القضية حرصا على سلامة التحقيقات وعدم الوقوع تحت طائلة المساءلة القانونية.
وقال بيان قاضي التحقيق: «تعليقا على ما تردد من إعلان نتائج تحقيقات قضية تزوير الانتخابات الرئاسية الأخيرة خلال أيام قليلة، فإنه قد تم ندبي قاضيا للتحقيق في نهاية شهر سبتمبر 2013 ، وأن التحقيقات متشعبة ولا تزال مستمرة حتى الآن».
وأضاف البيان: «لقد بذلنا ولا نزال نبذل جهدا لا يدركه خاطر، لتحقيق الأدلة، إثباتا ونفيا، ولن يحدنا في عملنا إلا الصالح العام، وهي أسمى مرامي العدالة».
وذكر البيان: «نشدد على جميع الصحف القومية والحزبية والخاصة، ووكالات الأنباء، ووسائل الإعلام على اختلاف أنواعها والإعلاميين وضيوف البرامج الإعلامية، بضرورة احترام القرار الصادر بحظر نشر أية معلومات بشأن مجريات التحقيقات، حرصا على عدم الوقوع أحد تحت طائلة المساءلة»، واختتم قاضي التحقيق بيانه قائلا «لينتظر الجميع إعلان نتائج التحقيقات في الوقت المناسب عقب الانتهاء منها بشكل كلي».
يشار إلى أن البلاغات محل التحقيق قدمها الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق وآخرون، وتضمنت الاتهام بوجود عمليات تزوير شابت المنافسة على منصب رئيس الجمهورية خلال جولة الإعادة الأخيرة بين شفيق وبين الرئيس المعزول محمد مرسي.
كان الدكتور أحمد شفيق قد تقدم بعدة بلاغات بهذا الشأن قبل وبعد إعلان فوز الرئيس المعزول محمد مرسي، أشار فيها إلى وجود أعمال تزوير وبلطجة ومنع الأقباط من التصويت في بعض الدوائر الانتخابية.
وتم إسناد مهمة التحقيق في القضية إلى 3 قضاة تحقيق متعاقبين، حيث اعتذر كل منهم عن عدم مباشرة التحقيق في القضية، حتى تم إسنادها إلى قاضي التحقيق المستشار عادل إدريس، والذي قرر حظر النشر فيها في شهر أكتوبر الماضي.








المصرى اليوم
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
إعادة المرافعة في تزوير انتخابات الرئاسة
«عمليات القضاة»: انتخابات الرئاسة مستمرة ولا صحة لإعادتها بعد شهر
قاضي التحقيقات في بلاغات شفيق يعلن الانتهاء من التحقيقات مع استمرار حظر النشر
«الإستئناف»: التحقيقات في تزوير انتخابات «الرئاسة 2102» لا تزال مستمرة
قاضى التحقيقات يطلب تقرير الخبراء فى بلاغ شفيق ضد تزوير الانتخابات


الساعة الآن 01:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024