منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04 - 02 - 2014, 03:17 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

رئيس "أمن الدولة" السابق عن "أبوالفتوح"

رئيس "أمن الدولة" السابق: "أبوالفتوح" يضلل الشعب بعدم انتمائه للإرهابيين بزيارة "موسى"








قال المستشار عمرو عبدالرازق، رئيس محكمة أمن الدولة السابق، إن زيارة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية، لعمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، تعد إحدى الصور السابقة للتيار الإسلامي مثلما حدث في إجراءات انتخابات الرئاسة عام ٢٠١٢، بتضليل القوى الشعبية بعدم انتمائه للتيار الإرهابي، في محاولة للتدليس على الشعب.

وأضاف، في بيان أصدره أمس، أن "أبوالفتوح" استغل قبول "موسى" لدى جميع طوائف الشعب ومحاولة اختلاس لقطة بجواره، في محاولة لإظهار أحد صور التدليس على الشعب نحو انتماءاته السياسية.

وحول وصف المستشار حسام الغرياني، رئيس الجمعية التأسيسية السابقة، الاتهامات التي وجُهت له و67 قاضيًا بتشكيل خلية إخوانية لإحداث الفتنة بين القضاة، بهدف تكدير السلم والأمن العام بالبلاهة ومطالبته للقاضي بالتنحي، قال المستشار عمرو عبدالرازق، إن مثل هذه الأقوال لم يكن لها أن تصدر من مستشار كان على قمة الهرم القانوني والقضائي، وإن كان ارتكب ما هو أسوء فى إدارة لجنة إعداد الدستور السابق وعملية التصويت عليه، ومحاولة إظهاره بالأسلوب الذء ظهر لوأد حرية الشعب ونصرة فصيل ضد فصيل.

وأضاف، أن سلطة التحقيق يجب أن تكون لها حرية مباشرة في إجراءات التحقيق دون ضغط إعلامي أو شخصي، ووجه حديثه للغرياني قائلًا: "إن كنت تحاول بذلك خلق خصومة بينك وبين المستشار قاضي التحقيق، حتى يبطل ويجهد ما تسفر عنه التحقيقات، فهيهات هيهات يا سيادة المستشار، أن يكون دفاعك عن اتهامك بمثل هذا الأسلوب، آملين أن تدافع عن نفسك أمام هذه الاتهامات كما فعل كثير من الزملاء".

كما طالب رئيس محكمة أمن الدولة السابق، بضرورة إعادة جهاز أمن الدولة بكامل قوته بمساندة المخابرات العامة والحربية، لرصد جميع محاولات الإضرار بالأمن الداخلي والخارجي للبلاد، من خلال شبكات التجسس لصالح جهات أجنبية، وذلك تعليقًا على إحالة خلية تجسس تضم 3 مصريين من بدو سيناء و5 ضباط من جهاز الموساد الإسرائيلي، إلى الجنايات بتهمة التخابر مع إسرائيل.

وأشار، إلى أن محاولات الإضرار بالأمن الداخلي ظهرت بوضوح قبل ثورة ٢٥ يناير، من خلال ضرب كنيسة القديسين في آواخر عام ٢٠١٠ ومع بزوغ فجر عام ٢٠١١، وصولا إلى ثورة ٢٥ يناير، التي إندس خلالها بعض شبكات التجسس الخارجية، والتي أسفرت عنها بعض التحقيقات الأخيرة من اقتحام السجون وغيرها.
الوطن
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
بلاغ يطالب النائب العام بمنع "أبوالفتوح" و"عزت" و"العريان" و"دراج" من السفر
"أبوالمجد" عقب لقاء "موسى": قبول المبادرة مع "الإخوان" مرهون باعترافهم بـ"30 يونيو" واعتذارهم للشعب
"صباحي" في خطاب لـ"رئيس فنزويلا": الشعب والجيش يقفون أمام "فاشية واستبدادية الإخوان"
"قنديل" وقيادات "الإخوان" يلتقون "آشتون".. و"بشر" يؤكد: سنطالبها بزيارة "مرسي" ودعم عالمي
"ظل الثورة": رئيس الحكومة الجديد "فلول جدًا" وفاشل إداريا و"الإخوان" صنفوه بـ"الأحمر"


الساعة الآن 11:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024