منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07 - 01 - 2014, 07:30 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

استقلال المهندسين: نخوض معركة شرسة لإستعادة النقابة من الإخوان في 17 يناير

استقلال المهندسين: نخوض معركة شرسة لإستعادة النقابة من الإخوان في 17 يناير
قالت الدكتورة كريمة الحفناوي الأمين العام للحزب الإشتراكي وعضو نقابة الصيادلة ، إن فوز تيار الإستقلال في انتخابات مجلس الأطباء واكتساحهم الإخوان ، في صالح الأطباء وجميع المهنيين ، حيث من المفترض أن تكون النقابات مستقلة بعيدا عن اي عمل حزبي أو سياسي ، وهي بذلك في يد تيار استقلال ليس له أي اعمال حزبية وسياسية ، وهو ما سيقدم للمهنيين من الأطباء الخدمات المهنية ، بعيدا عن العمل في السياسة .
وقال طارق النبراوي أحد مؤسسي تيار الإستقلال بنقابة المهندسين، خلال لقائه بالإعلامية هناء سمري علي قناة أونست منذ قليل، إن هناك جمعية عمومية لنقابة المهندسين ستعقد يوم 17 يناير الحالى لسحب الثقة من مجلس النقابة الإخواني ، وذلك بعد ان صدر قرار من وزير الري بدعوة الجمعية العمومية ، مشيرا إلي أن هناك محاولات للطعن في قرار دعوة الجمعية العمومية من قبل الدكتور محمد سليم العوا ، حيث أقيمت 11 دعوي قضائية ضد القانون ضد قرار من وزير الري بدعوة الجمعية العمومية، ومازالت محاولتهم لعرقلة ذلك مستمرة .
وأضاف النبراوي أن مجلس النقابة الإخواني بزعامة النقيب ماجد خلوصي سخر نقابة المهندسين ومكاتبها خلال الإنتخابات الرئاسية لصالح الرئيس المعزول مرسي ، كذلك كان أول تصريح لنقيب المهندسين عقب فوزه في الإنتخابات هو أن هدف النقابة هو " إعمار غزة ".
وأشار النبراوي إلي أن المهندسين مثلهم مثل الشعب المصري تحققوا من حقيقة الإخوان ، وثاروا في 30 يونيه ، ويثوروا ضد هذا المجلس الإخواني من خلال الجمعية العمومية ، وسيسقط المجلس الذي يعمل لصالح الإخوان ، ومن ثم يتم إجراء الإنتخابات علي المجلس بالكامل بعد 60 يوم من حل المجلس .
وقال الدكتور محمد زهران نقيب المعلمين بالمطرية ومؤسس تيار الإستقلال في النقابة إن معركة المعلمين في إزاحة الإخوان وفرصتهم في الإستقلال ، مشيرا إلي أن تيار الإستقلال يبذل قصاري جهده لإستعادة نقابة المعلمين.

الفجر
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
السيسي سد النهضة نخوض معركة تفاوض وهننجح إن شاء الله
فيديو: معركة شرسة بين أخطبوط ضخم وفقمة بكندا
بالفيديو.. وزير الدفاع نخوض معركة وجود.
بالفيديو.. معركة شرسة بين أسد وحمار وحشى
النبراوى: تعليمات مجلس النقابة المهندسين الإخوانى كانت تصدر من مكتب الإرشاد


الساعة الآن 02:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024