منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26 - 12 - 2013, 11:30 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123

لبلشى يرفض وقف أصدار جريدة الحرية والعدالة .



لبلشى يرفض وقف أصدار جريدة الحرية والعدالة .
الأهرام الجديد الكندى
اصدر خالد البلشى عضو مجلس نقابة الصحفيين بيان على صفحته الخاصة على الفيس بوك يؤكد فيه رفضه من وقف طباعة جريدة حزب الحرية والعدال جاء البيان تحت عنوان
موقفي من وقف وتعطيل الحرية والعدالة واليكم نص البيان
حقيقة لا لبس فيها : وقف وتعطيل طبع جريدة الحرية والعدالة الصادرة عن حزب الحرية والعدالة هو عودة لعصور قمع للحريات والمصادرة التي تصدت لها الجماعة الصحفية عبر تاريخ طويل من النضال.. والتي انتهت لتضمينه في تعديلات الدستور التي سيتم الاستفتاء عليها حيث نصت على منع مصادرة أو إغلاق أو وقف الصحف بأي طريق حتى ولو كان عبر أحكام قضائية.. وهو ما رفضته الجماعة الصحفية عندما نص دستور الإخوان على المصادرة بأحكام قضائية فلا يجوز أن نقبله نحن الآن بقرارات إدارية مهما كانت الذرائع .
جريدة الحرية والعدالة تصدر عن حزب الحرية والعدالة وهو حزب شرعي حتى الآن ولم يصدر بحقه أي أحكام بالوقف أو تجميد النشاط والقرار الصادر من الحكومة بإدراج الإخوان كجماعة إرهابية لا علاقة له بجريدة الحرية والعدالة والتي تصدر عن حزب مازال يعمل بشكل قانوني ووهو ما يعني أنه تدخل إداري غير مقبول ولن يكون مقبولا ابدا .
ولابد من التصدي بكل قوة لهذه المحاولات ولـ أي محاولة لإعادة المصادرة أو وقف الصحف بأي طريقة من الطرق وتحت أي ذريعة .. ولابد من الحيلولة دون عودة الأجهزة الأمنية للتحكم في الصحافة والمطابع وهو ما تصدى له الصحفيون بنضالهم على مدى عقود طويلة ولن يسمحوا بعودته تحت أي ذريعة .. كان أولى بوزارة الداخلية أن تنشغل بشئونها وبالتسريبات التي خرجت من داخلها وتسببت في مقتل رجالها وأن تتصدى للارهابيين الحقيقيين ووقف محاولات الإرهاب بدلا من التدخل في أعمال الصحافة والصحف .. فهذا التدخل سيفتح الباب لشق الصف الوطني في وقت نحن أحوج ما فيه للتوحد في مواجهة ما يحدث.
إن أي محاولة للطعن في زملاء لنا بناء على قرارات إدارية هي محاولة مرفوضة.. فـى نقابة الصحفيين طوال تاريخها هي نقابة لكل الصحفيين وفتح الباب للتفتيش في الضمائر هو فتح باب جهنم الذي سيؤدي لضرب النقابة .. صحفيو الحرية والعدالة – وطبقا لقوانين النقابة – يعملون في صحيفة تصدر بصفة شرعية ومن حزب ما زال قائما ولن يغير وضعهم قرار إداري تجاوز كل الأعراف والقوانين وعاد بنا لعصور التدخل في أعمال الصحف


لبلشى يرفض وقف أصدار جريدة الحرية والعدالة .
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
الداخلية :وقف طبع و توزيع جريدة الحرية والعدالة
حزب الحرية والعدالة يرفض الاجتماع مع تأسيسى
كاريكاتير جريدة الحرية والعدالة كيف نبنى مصر
شاهد الصفحة الاولى من جريدة الحرية والعدالة غدا
شاهد الصفحة الاولى من جريدة الحرية والعدالة


الساعة الآن 03:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024