منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02 - 12 - 2013, 02:36 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,258,300

السيسي : تواجدنا بالشارع لا يؤثر على كفاءتنا


السيسي : تواجدنا بالشارع لا يؤثر على كفاءتنا


وجه الفريق أول عبد الفتاح السيسي - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي - التحية لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة على جهودهم الكبيرة في الحفاظ على تماسك الوطن واستقراره خلال الفترة الحالية، والتصدي بكل شجاعة وإخلاص للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون حتى ينعم كل مواطن بالأمن والأمان مهما كلفهم ذلك من تضحيات، وأثنى على الضباط والجنود المستدعين وسرعة استجابتهم وتأديتهم للمهام المكلفين بها بكل بتفان وإخلاص.
وتابع: إن مصر لن تتقدم إلا بالعمل والصبر والنضال، والمشاكل أكبر من خلافاتنا ولن ننجح إلا إذا كان قلبنا على بعض.
وأضاف: تواجدنا بالشارع بأعداد محدودة لا يوثر على كفاءتنا القتالية لأن القوى الحقيقية للجيش المصري تواصل التدريب والحفاظ على كفاءتها القتالية.
واستطرد قائلاً: يخطئ من يعتقد أن يغلب المصريين ونحن موجودون، والجيش المصري مستعد دائماً للتضحية من أجل الوطن.
جاء ذلك، خلال حضوره لإحدى المناورات بالذخيرة الحية للجيش الثالث الميداني "بدر-2013" والذي نفذته إحدى التشكيلات المدرعة بالجيش الثالث الميداني، واستمرت لعدة أيام في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة.
وشارك فى تنفيذ المرحلة الوحدات المدرعة المدعمة بعناصر المشاة الميكانيكي والمدفعية وتشكيلات من القوات الجوية ووسائل وأسلحة الدفاع الجوي.
ونفذت القوات الجوية، أعمال الاستطلاع والتأمين للقوات بالنيران ضد الأهداف الأرضية ومعاونة أعمال قتال القوات القائمة بالهجوم تحت ستر وسائل وأسلحة الدفاع الجوى وبمساندة المدفعية، وقامت المفارز المدرعة بمهاجمة واختراق الدفاعات المجهزة وتدميرها بمعاونة الطائرات الهيلوكبتر المسلح وعناصر المقذوفات الموجهة المضادة للدبابات لاحتلال خط حيوي فى عمق الدفاعات وتأمينه بالتعاون مع عناصر الإبرار الجوى وعناصر الصاعقة التي نفذت العديد من الكمائن والغارات الناجحة ضد الأهداف المعادية.
وفى نهاية المرحلة أشاد السيسي بالمستوى المتميز الذى وصلت إليه العناصر المنفذة للتدريب، وقدرتها على تحقيق المبادأة وسرعة اتخاذ القرار والدقة فى التعامل مع الأهداف الميدانية وإصابتها من الثبات والحركة، وما وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية وقتالية عالية وقدرة على استخدام الأسلحة والمعدات وتنفيذ أعمال التجهيز الهندسي بما يلائم طبيعة الأرض والتعامل مع المتغيرات المفاجئة خلال مراحل المعركة.
وناقش عددًا من القادة والضباط المشاركين بالتدريب فى أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها واستمع لأسئلة واستفسارات دارسي الكليات والمعاهد العسكرية والإجابة عليها من مخططي ومنفذي المشروع لصقل مهارة الدارسين ونقل خبرات التدريب وتعميق الدروس المستفادة منه.
حضر المرحلة، الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة ومحافظو السويس وجنوب سيناء وعدد من شيوخ قبائل وعشائر سيناء ومواطني وشباب السويس وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية.


الدستور

رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
ارتفاع الأسعار لن يؤثر على حبنا للرئيس السيسى وسنظل نسانده
ابنتي مصابة بداء الصرع هل يؤثر ذلك في نموّها؟ وهل يؤثر أيضًا في تحصيلها العلمي؟
شعبية "السيسي" بالشارع المصري تثير مخاوف إسرائيل
6 ابريل : ترشح السيسي للرئاسة سيزيد الإحتقان بالشارع
قائد الجيش الثاني لـ أهالي الإسماعيلية: انتشارنا بالشارع يؤثر على مهمتنا الرئيسية.. والشعب هو كلمة ا


الساعة الآن 05:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024