منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26 - 06 - 2013, 02:28 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,956

..اخلاء سبيل "طارق فتحي سرور" بضمان محل اقامته




..اخلاء سبيل "طارق فتحي سرور" بضمان محل اقامته




قررت محكمة جنايات القاهرة بقبول الاستئناف المقدم من د. طارق احمد فتحي سرور استاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة القاهرة و نجل رئيس مجلس الشعب الاسبق ضد قرار حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات التي يجريها معه جهاز الكسب غير المشروع ، و امرت المحكمة باخلاء سبيله بضمان محل اقامته.
صدر القرار برئاسة المستشار بشير احمد عبد العال بعضوية المستشارين سيد عبد العزيز التوني وعلاء البيلي رئيسي المحكمة و امانة سر ممدوح غريب و احمد رجب .
حضر المتهم من محبسه تمام الساعة 12,30 ظهرا و عقدت الجلسة تمام الساعة 2,30 بداخل غرفة المداولة حيث طالب كل من د. محمود كبيش عميد كلية حقوق القاهرة وابراهيم محمود محاميا المتهم باخلاء سبيله استنادا الى انتفاء صحة الوقائع المنسوبة اليه و ان التقرير الصادر من لجنة الخبراء المشكلة من قبل جهاز الكسب غير المشروع انتهى الى عدم وجود شبهة الكسب غير المشروع و على الرغم من ذلك امر مسئول الجهاز بحبسه .
و اثبتت هيئة الدفاع ما يملكه طارق فتحي سرور قبل تولى والده الوزارة و رئاسة مجلس الشعب و انه حقق كسبا مشروعا من خلال عمله بالمحاماة و كذلك بانتفاء مببرات الحبس الاحتياطي و ان اغلب تلك الوقائع المنسوبة اليه قد صدر فيها قرار بالا وجه لاقامة الدعوى الجنائية .
كان المستشار مدحت عبد الفتاح رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، امر بحبس طارق أحمد فتحي سرور نجل رئيس مجلس الشعب الأسبق لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه في قضية اتهامه بتحقيق كسب غير مشروع.. وواجه المستشار عبد الفتاح خلال التحقيقات بارتكاب جرائم تزوير في إقرارات ذمته المالية وإقراراته الضريبية لإخفائه تحقيقه لكسب غير مشروع ، وإخفاء أموال كان قد تحصل عليها نتيجة استغلاله لنفوذ والده كرئيس لمجلس الشعب.


بوابة الفجر الاليكترونية

رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
النيابة تخلى سبيل المتهمين بتجميع أطفال لنقلهم "رابعة" بضمان إقامتهم
الكسب يطلب منع 25 فرد من عائلة "فتحى سرور" من التصرف فى أموالهم
..اخلاء سبيل "طارق فتحي سرور" بضمان محل اقامته
إخلاء سبيل الطالب الذي قذف "حمزاوي" بالحذاء بضمان مالي
"الجنايات" تخلى سبيل "الفقى" بضمان محل إقامته.


الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024