منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26 - 06 - 2013, 12:43 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,490

امن القليوبية يعلن حالة الطوارىء


امن القليوبية يعلن حالة الطوارىء

الجيش يبدأ نشر وحداتة لتأمين المنشآت الحيوية إستعدادا لـ30 يونيو

بدأت القوات المسلحة في إعادة انتشار وحداتها المسلحة بجميع المناطق والجيوش بكافة محافظات مصر اعتبارا من اليوم الأربعاء.

وقال مصدر عسكري اليوم إن هذه الخطوة تهدف من جانب القوات المسلحة إلى تأمين المنشآت الحيوية والاستراتيجية في كافة محافظات مصر.

وأفاد شهود عيان أن بعض الآليات انتشرت بالفعل في بعض المواقع

الجيش ينسق مع الشرطة لتأمين المنشآت الحيوية بالغربية
كتب-مروة شاهين ومصطفى الشرقاوى
كشفت مصادر بمديرية أمن الغربية عن رفع حالة الطوارئ بمختلف قطاعات وأقسام المديرية بالتنسيق مع قوات الجيش والمشاة والشرطة العسكرية استعداد لبدء الانتشار لتأمين المؤسسات العامة والحكومية والشركات البترولية ومستشفيات الصحة فى معظم مراكز المحافظة استعداد لتظاهرات مليونية 30 يونيو القادم . وكانت مصادر عسكرية قد أكدت على وجود خطة سريه معدة للانتشار فى مراكز طنطا والمحلة وزفتي وكفر الزيات لتأمين مبني الإذاعة والتلفزيون "وسط الدلتا " ومبني ديوان المحافظة وعدد من المنشآت مجلس المدن والأحياء وشركة غزل المحلة تحسبا لاندلاع أحداث العنف أثناء تظاهرات دعت إليها قوي وحركات ثورية معارضة للنظام ورئيس الجمهورية . يذكر أن عدد من الطائرات المروحية الهيلوكوبتر قد طافت أرجاء سماء مدينتي طنطا والمحلة الكبرى اليوم في إطار التعرف على المنشآت الحيوية والهامة المطلوب تأمينها فى مراكز المحافظة . كما أكدت مصادر أمنية أنه تم الدفع بقوات من فصائل وتشكيلات قوات الأمن المركزي للانتشار فى كافة الأقسام ومراكز الشرطة .
وحدة من الجيش تتمركز باستاد بنها الرياضى ودبابات على الزراعى لتأمين المنشأت الحيوية بالقليوبية
امن القليوبية يعلن حالة الطوارىء ومدير الامن يحذر من اى محاولى لاقتحام المنشأت
القليوبية – محمد ايوب:
إستعداد لأحداث 30 يونية ظهرت قوة من الجيش مكونة من دبابتين ومدرعة لتأمين الطريق الزراعي والدائري من مدخل القاهرة في إطار خطة تأمين المنشات الحيوية كما تواجدت وحدة جيش داخل إستاد بنها لتأمين لمحافظة في حال حدوث اية مشكلات وهي متواجدة اصلا منذ بدء إمتحانات الثانوية العامة كما توجهت قوة بالاشتراك مع الشرطه الى منطقة سجون القناطر الخيريه لتأمينها يأتى ذلك فيما أكد اللواء محمود يسري -مدير أمن القليوبية- أننا مستعدون لحماية سجون أبوزعبل وأن ماحدث من اقتحام للسجون في 25 يناير لن يتكرر مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع قطاع مصلحة السجون لتأمين كافة السجون الموجودة علي أرض المحافظة في أبوزعبل والقناطر الخيرية. أشار مدير الأمن الى أن الشرطة ملك للشعب وجزء من نسيج هذا الوطن وهدفنا هو حماية المواطن والحفاظ علي أمته موضحا أن التاريخ خير شاهد ان الشرطة هي المدافع الأول عن مقدرات الوطن في الحرب والسلم. وأكد مدير الأمن ان الشرطة ستظل السند القوي للجبهة الداخلية ولن تتصدي لأي متظاهر سلمي في 30 يونيو لكننا في نفس الوقت سنواجه أي تجاوز بحسم ولن نسمح بالاعتداء علي المنشآت الشرطية بأي حال من الأحوال وسندافع عنها بأرواحنا ولدينا الإمكانيات والقدرات التي تمكننا من تحقيق ذلك. أوضح مدير الأمن أنه تم اتخاذ التدابير اللازمة لتأمين المنشآت الحيوية والمهمة بالقناطر الخيرية وخاصة الكباري والأهوسة وقال إن رجال الشرطة مستمرون في تقديم التضحيات من أجل الوطن وقال إن رجال الشرطة من الشعب ولن نتوانى فى الدفاع عن الشعب سواء فى الحروب او السلم اشار إلى أن الشرطة أصبحت ملكا للشعب تدافع عنه وتحمى وقدراته ومنشآته العامة والخاصة وأرواحنا فداء لهذا الوطن موضحا أن عدد شهداء الشرطة خلال العامين الماضيين منذ اندلاع ثورة يناير وحتى الآن هو كبير وهو مايكشف حجم التضحيات التى نقدمها لتوفير الأمن للمواطنين قائلا إننا سنظل سندا قويا لحماية الجبهة الداخلية

الدستور الاصلى

رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
اعلان حالة الطوارىء ثلاثة أشهر فى مصر
مصر تعلن حالة الطوارىء
رفع حالة الطوارئ بمستشفيات القليوبية بعد وفاة أول حالة بأنفلونزا الخنازير
استعداد للدستور .. إعلان حالة الطواريء
الجيش الثانى يعلن الطوارىء


الساعة الآن 12:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024