منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 - 06 - 2013, 04:28 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,069

مساعد وزير الصحة: راتب الطبيب المقيم 3000 ويصل لـ14 ألف جنيه بالشهر




مساعد وزير الصحة: راتب الطبيب المقيم 3000 ويصل لـ14 ألف جنيه بالشهر

أعلن الدكتور إبراهيم مصطفى، مساعد أول وزير الصحة اليوم، خلال مؤتمر السنوى الأول لجودة الرعاية الصحية بالشرقية، بحضور أكثر من ٣٠٠ طبيب وطبيبة عن ملامح كادر الأطباء، ويشمل جميع العاملين بالمنظومة الطبية من أطباء وممرضين وصيادلة وأطباء بيطريين من العاملين من الأطباء بكافة القطاعات الطبية بوزارة الصحة، ومستشفيات الجامعة والتأمين الصحى والمستشفيات العسكرية والشرطة والتخصصية.


وقال: إن بداية راتب الطبيب المقيم ٣٠٠٠ جنيه، ويرتفع حتى يصل الإخصائى إلى ١٤ ألف جنيه بالشهر، وأشار إلى ملامح القانون الجديد للتأمين الصحى على كافة أفراد الشعب (الضمان الصحى) الذى يجرى الآن مناقشته داخل اللجنة التشريعية بوزارة الصحة استعدادا لرفعه للجنة التشريعية بمجلس الشورى، والذى يأمل أن يتم انتهاء مناقشته خلال ثلاثة شهور.

وأعلن مصطفى أنه تم تحويل مبلغ ٦٠٠ مليون جنيه منحه من الأمم الموحدة لشراء أجهزة حاسب آلى بالوزارة إلى مشروع جديد لعلاج القرى الأكثر فقرا وبدء المشروع بمحافظات جنوب الصعيد، وتمت موافقة الوزير على استكمال المشروع ليشمل باقى محافظات الجمهورية على مرحلتين مدة كل مرحلة سنتين بتمويل محلى مع استمرار المشروع وعدم توقفه.

وفجر الدكتور إبراهيم مصطفى خبر سار لمرضى فيرس c، الذى يتجاوز عددهم ١٢ مليون مريض أنه سيتم طرح دواء جديد، خلال ستة أشهر تصل نسبة النجاح فيه إلى ٩٠ ٪ وسيطرح على نفقة وزارة الصحة لجميع المرضى.

وأكد المستشار حسن النجار محافظ الشرقية، فى أول تصريح له بعد تحديد الثقة فيه، أننا نمتلك كل المقومات التى تبنى دولة قويه ودعامتها العلم والإيمان وقال إن التحدى الأكبر أمامنا أننا نتعامل مع الواقع على الأرض ونقيم حضارة على أسس قوية.

وذكر أن هناك أطرافا على الأرض تقاوم إقامة دولة قويه ونحن نسعى ألا يحدث استثناءات فى التعامل أو تعدى على الحريات فمن السهل اتخاذ أو إجراء استثنائى لإنهاء أو مظهر من مظاهر الأزمات المصطنعة على الأرض، لكننا حريصون على إعمال القانون ومواجهة التحديات بقوة العلم والإيمان والقانون والوحدة والتمسك وخلاصة القول فى التحدى الذى أمامنا كيف نبنى الإنسان بناء إيمانيا قانونيا علميا لبناء دولة الحق والعدل.
مساعد وزير الصحة: راتب الطبيب المقيم 3000 ويصل لـ14 ألف جنيه بالشهر

رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
30 ألف جنيه راتب الطبيب بعد تطبيق التأمين الصحي
راتب الطبيب فى الثلاثين وبعد 7 سنوات دراسة لا يتعدى 1000 جنيه
مساعد أول وزير العدل ينفى صحة مانسب إليه من أن ممتلكات الاخوان مليار جنيه
وزير الصحة: 90 مليون جنيه لدعم مستشفيات ووحدات الصحة بالقليوبية
وزير الصحة يبدأ جولة مفاجئة بالمجالس الطبية المتخصصة


الساعة الآن 04:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024