منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 06 - 2013, 02:45 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
بنتك يايسوع Female
..::| مشرفة |::..

الصورة الرمزية بنتك يايسوع

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 24
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر : 31
الـــــدولـــــــــــة : قلب بابا يسوع
المشاركـــــــات : 14,439

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بنتك يايسوع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفتاح الفشل

صح جداااااااااااااااااااااا
  رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
مش دايماً الفشل فشل ممكن الفشل يبقي بدايه نجاح ❤
مفتاح الفشل
مفتاح الفشل هو
تعلمت أن الفشل لا يعتبر أسوأ شيء في هذا العالم ، إنما الفشل هو أن لا نجرب
تعلمت أن مفتاح الفشل هو محاولة إرضاء كل شخص تعرفه



الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026