منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 05 - 2012, 12:12 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
Hany Meshel Male
..::| العضوية الذهبية |::..


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر : 40
الـــــدولـــــــــــة : ام الدنيا مصر
المشاركـــــــات : 6,281

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Hany Meshel غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا بنت البابا مشاهدة المشاركة
ههههههههههه اهم حاجة نوع الغدا ايه
ميرسى يا هانى على الموضوع الجميل

يعنى هيكون اية
فول وطعمية ههههه




شكرا لمرورك وتشجيعك
الجميل يا نونا
  رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
لعل إلقاء الخبز هنا يُشير إلى أن الصدقة أو الحب العملي
معجزة تكثير الخبز والإفخارستيا يدلان على الحب الشَّديد الذي يكنُّه الله للبشريَّة
لم يعطهم الخبز المادي الأرضي، بل الخبز الذي من فوق من السماء
انه لم يأتي لمجرد توفير الخبز؛ بل قال: “أنا هو الخبز”.
أنا هو الخبز الحي الذي نزل من السماء . إن أكل أحد من هذا الخبز يحيا الى الأبد



الساعة الآن 09:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026