منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28 - 05 - 2013, 10:23 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,123


النائب العام يكلف أمن الدولة بالتحقيق فى بلاغ ضد مؤسسى حركة "تمرد"

النائب العام يكلف أمن الدولة بالتحقيق فى بلاغ ضد مؤسسى حركة "تمرد"


أحال النائب العام المستشار طلعت عبد الله، البلاغ المقدم من حامد صديق المحامى، ضد كل من محمود بدر المتحدث الإعلامى لحركة تمرد وعضو التيار الشعبى، ومحمد عادل أحد أعضاء الحركة ومن مؤسسى حركة 6 أبريل، إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق فى اتهامهما بنشر أخبار كاذبة تتعلق بأعداد الموقعين على استمارات سحب الثقة من الرئيس مرسى.

وذكر البلاغ الذى حمل رقم 1111 بلاغات لسنة 1013، أن حملة تمرد تستهدف إسقاط النظام والانقلاب عن الشرعية الدستورية وإرادة الشعب على خلاف النصوص الواردة بالدستور، فيما يتعلق بتداول السلطة وسحب الثقة عن رئيس الجمهورية.

وقال البلاغ إن الحركة تستهدف إيهام الرأى العام بتمرد الشعب ورفضها لاستمرار رئيس الجمهورية ووصفه بـ"النصب والاختلاق"، ويمثل خروجا وتعديا صريحا على الشرعية وسيادة القانون بما يهيّئ لفوضى عارمة تستهدف قلب نظام الحكم، وقد تسبب مزيد من العنف وإراقة الدماء وتمزيق وحدة المواطنين.

وأضاف حامد أن ما أعلنه بدر من أرقام التوقيعات الخاصة بسحب الثقة، يعد تزويراً، وما يقوم به الثانى استنادا إلى جماعته حركة 6 أبريل من إيهام بحصولهم على ملايين من توقيعات المواطنين لخديعة تستوجب التحقيق والمحاكمة.

وطالب فى نهاية بلاغه بسرعة استدعاء كل من المشكو فى حقه الأول والثانى لسماع أقوالهما فيما هو منسوب إليهما بشأن ما أعلنوه ونشروه وما بحوزتهم من توقيعات من المواطنين تدعو إلى سحب الثقة من الرئيس، والتى تقدر بالملايين مع إلزامهم بإحضار كافة البيانات المتعلقة بشأن توقيع المواطنين والمقدرة بالملايين لبيان حقيقة ما يدعونه، وذلك لكشف من وراء المخطط الذى يستهدف قلب نظام الحكم عن طريق النصب والغش والتزوير فى بيانات المواطنين، والتحفظ عليها حتى يتم مضاهاة البعض منها وبعض المواطنين عن طريق الطب الشرعى، مع حبسهما احتياطياً لتكدير الأمن العام ونشر أخبار كاذبة تستهدف إثارة الفوضى وتعطيل أحكام الدستور.

كما طالب البلاغ باستدعاء كل من المنسق العام لجبهة الإنقاذ الدكتور محمد البرادعى، ومؤسس التيار الشعبى الأستاذ حمدين صباحى، ورئيس حزب المؤتمر عمرو موسى، ومؤسس حركة 6 إبريل أحمد ماهر، وذلك لسماع أقوالهم بشأن إن كان لهم دور فى إنشاء هذه الحركة وتمويلها من عدمه، وذلك بعدما أعلنوا تأييدهم للحركة.


اليوم السابع

رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
النائب العام يكلف "أمن الدولة العليا" بالتحقيق في محاولة اغتيال وزير الداخلية
النائب العام يكلف أمن الدولة بالتحقيق في إتهام "الداخلية" بتعذيب متهمي خلية مدينة نصر
النائب العام يكلف "أمن الدولة" بالتحقيق مع "الشاطر" و"مالك" في واقعة مليشيات الأزهر
النائب العام يكلف "أمن الدولة" بالتحقيق مع "الشاطر" و"مالك" في واقعة مليشيات الأزهر
النائب العام يكلف "الاستئناف" بالتحقيق مع باسم يوسف بتهمة اهانة الرئيس


الساعة الآن 05:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024