منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 30 - 04 - 2013, 07:30 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,260,346

ملكة هولندا تُطالب مصر بإضاءة الأهرامات وأبوالهول باللون البرتقالى

ملكة هولندا تُطالب مصر بإضاءة الأهرامات وأبوالهول باللون البرتقالى

طلبت الملكة "بياتريكس" ملكة هولندا بمناسبة تنازلها عن العرش لنجلها الأمير ويليام الكسند السلطات المصرية أن تضىء الوجهة الأمامية للأهرامات وأبوالهول باللون البرتقالى، وذلك رغبة منها فى أن تشاركها الحضارة الفرعونية القديمة التى عظمت قدر المرأة الاحتفال بهذه المناسبة التى تتوافق مع احتفال السفارة الهولندية بالقاهرة باليوم الوطنى البرتقالى.
يشهد العالم تدشين الأمير ويليام الكسندر (46 عاما) ملكا لهولندا لسدة الحكم فى وقت لاحق هذا الأسبوع، حيث تجرى مراسم تنصيبه فى نيوفه كيرك (الكنيسة الجديدة) فى امستردام، وبموجب هذا التنصيب يكون الملك الكسندر قبل كل الواجبات الضرورية لهذا المنصب، وتعهد بالعمل دون أى اعتبارات شخصية متجاوزة مصلحة حزب أو جماعة، طامحا فى دعم وثقة الشعب الهولندى.
وبتنصيب الأمير ويليام الكسندر ملكا على عرش هولندا يكون أول رجل يعتلى العرش منذ أكثر من قرن (120 عاما)، وذلك فى هدنة من حكم الملكات تستمر إلى أن يبلغ عمر الأمير ويليام (75 عاما) فيتنازل بدوره عن العرش لإحدى كريماته الثلاث طبقا للتقاليد الملكية وبذلك تعود قبضة الحكم فى هولندا مرة أخرى للملكات والتى توالت على العرش منذ وفاة الملك ويليام الثالث عام 1890.
وكانت الملكة بياتريكس أعلنت فى مناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ 75 فى 31 يناير الماضى عن تنازلها عن العرش لابنها الأمير ويليام، وهى الابنة الكبرى للملكة جوليانا التى تنازلت لها عن عرش هولندا فى 30 أبريل 1980 واستمرت فى الحكم إلى أن بلغت 75.. فأعلنت عن تنازلها للعرش لابنها طبقا للتقاليد الملكية.
واستطاع الأمير ويليام الكسندر الذى كان ينظر إليه على أنه شاب طائش أن يكتسب تدريجيا شرعية لدى الشعب الهولندى خاصة بعد زواجه عن حب عام 2002 من مكسيما سوريجويتا وهى ابنة وزير أرجنتينى فى عهد الديكتاتورية، ويرى البعض أن الملكة انتظرت حتى يقضى ويليام الطيار وعضو اللجنة الأوليمبية وقتا كافيا مع بناته الثلاثة قبل أن يتولى المسئولية، خاصة أن الملكة تحيطها الأحزان بسبب دخول ثانى أبنائها فى غيبوبة منذ العام الماضى جراء إصابته فى حادث انهيار جليدى أثناء التزحلق.


الفجر
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
الكاتدرائية المرقسية بالعباسية تضيء باللون البرتقالي
ملكة جمال روسيا تحقق حلمها بزيارة الأهرامات
احدث ديكورات غرف الاطفال باللون البرتقالى
لماذا لا تظهر عين الانسان باللون الذهبي او البرتقالي ؟
مطابخ باللون الاورنج البرتقالي مطابخ حديثه 2012


الساعة الآن 09:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024