منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 - 10 - 2012, 03:01 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,952

تكثيف أمني بعد ورود أنباء عن عمليات إرهابية بسيناء


تكثيف أمني بعد ورود أنباء عن عمليات إرهابية بسيناء


قالت مصادر مطلعة "إن قوات الجيش المتركزة فى سيناء قامت بتنشيط مواقعها ومسح غالبية الأماكن الذى يشبته بتواجد عناصر إرهابية، إحكام عملية السيطرة الأمنية والعسكرية ومنع أي محاولات لاستهداف مواقع سياحية أو تجمعات من المواطنين خلال أيام العيد، وذلك بعد أن وردت أنباء عن قيام العناصر الإرهابية بسيناء باستهداف مناطق استراتيجة خلال أيام العيد ردًا على عملية المسح الأمنى الذى نجح فيها قوات الأمن المركزى والداخلية بالتسنيق مع جنود القوات المسلحة".
كما رفعت وزارة الداخلية حالة الطوارئ بعدما وردت معلومات عن قيام بعض العناصر الإرهابية بإحداث حالة من البلبة فى مناطق سكنية داخل القاهرة وبعض المحافظات الهامة على رأسها محافظة شبه جزيرة سيناء، بالتنسيق مع القوات المسلحة المنتشرة هناك والموزعة على بعض الأماكن الاستراتيجة الهامة بالقاهرة.
وقالت مصادر مطلعة "إن الأمن الوطنى حذر من خطورة إعلان بعض العناصر الإرهابية بتدمير بعض المواقع الهامة واستهداف بعض تجمعات السياح فى المحافظات الحدودية".
أوضحت المصادر: أن الأمن الوطنى طالبوا الجهات الأمينة بتأمين مصر فى العيد بكل قوة، وطالبوا الشعب المصرى مساندة الداخلية فى هذا الظرف وخاصة أوقات العيد وعدم الالتفاف للصغائر التى تلهينا عن الكوراث الكبيرة .

فيما أكدت المصادر، أن وزارة الداخلية سوف تقوم بإيقاف جميع الإجازات فى عيد الأضحى المبارك نظرًا لحالة الطوارئ التى تشهدها الوزارة وخاصة بعد حادث مدينة نصـر.

وبدأت عناصر الأمن الوطنى فى عمل أكمنة قريبة من مكان حادث مدينة نصر وأيضًا تمشيط الأماكن المحيطة بمساعدة عناصر العمليات الخاصة من الأمن المركزي.

وفى الوقت نفسه قام الأمن الوطني بالقبض على متهمين يستهدفون القيام بعمليات إرهابية في العيد وبحوزتهم مبالغ مالية ومتفجرات وأسلحة كثيرة لم يعلن عن انتمائهم أو جنسايتهم بعد.

ويشار إلى أن أحد القيادات القضائية فى الإسكندرية أعلن عن تمكن قوات من الأمن الوطني بإلقاء القبض على ثلاثة متهمين بمحافظة مطروح يشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة وعثرت قوات الأمن على أقراص مدمجة ومبالغ مالية كبيرة إلى جانب أدوات ومواد متفجرة، مؤكدًا على قيام الجهات الأمنية ببدء عمل تحقيقات موسعة فى هذا الشأن لمعرفة كل الأحداث، حيث أسفرت التحقيقات المبدئية أن العناصر الإرهابية النائمة كانوا يخططون لضرب مديريات الأمن خلال إيام العيد.
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
قوات مكافحة الإرهاب تقتل 40 تكفيريا وتحبط 3 عمليات إرهابية بسيناء
200 بطل مصري ضحية «الغدر» بسيناء في 8 عمليات إرهابية
الدقهلية تودع ثامن شهدائها في عمليات إرهابية بسيناء
إسرائيل: انتظروا عمليات إرهابية جديدة بسيناء
مصدر إسرائيلي: خلايا مسلحة تعتزم تنفيذ عمليات إرهابية بسيناء بسبب عزل مرسي


الساعة الآن 02:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024