منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 - 09 - 2012, 04:48 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,763

مبروك للفريق شفيق..تحويل التحرير الى هايد بارك


مبروك للفريق شفيق..تحويل التحرير الى هايد بارك

الكلمة التى انتقدها الكثيرون عندما خرجت على لسان الفريق احمد شفيق فى الحلقة الشهيرة التى اقيل بعدها من رئاسة الوزراء بتحويل التحرير الى هايدبارك وتوزيع البونبونى والوجبات على المتظاهرين ، تحولت الى حقيقة فى زمن الإخوان فها هو التحرير يتحول الى هايدبارك بالفعل ولا يتبقى الى التعاقد مع احد كبار موردى البونبونى لتوزيعه على المتظاهرين " اذا تواجد متظاهرين فى الميدان من الاساس" ..مبروك يا مصر .

حيث قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمرانى بوزارة الإسكان، إنه تم تكليف كلية التخطيط العمرانى بجامعة القاهرة بوضع تصور ودراسة للبرنامج التنفيذى لنقل "مربع الوزارات" بوسط البلد، وإنشاء هايد بارك بميدان التحرير.

وأوضح مدبولى أنه خلال 10 أيام ستقوم كلية التخطيط العمرانى بعرض تصورها على الهيئة للتعاقد معها، وتكليفها بالبدء فى وضع البرنامج الزمنى للمشروعات المقترحة، سواء بنقل الوزارات أو بإنشاء هايد بارك بالتحرير.

وأضاف رئيس الهيئة أن التصور المقرر عرضه بعد أيام سيتضمن الملامح العامة لتنفيذ هذا المشروع، مثل تاريخ البدء فى أعمال التنفيذ، وتاريخ الانتهاء منه، وغيرها من التصورات، لافتا إلى أنه جارٍ تشكيل أمانة فنية من قبل جهاز التنسيق الحضارى لمتابعة التنفيذ.

كان الأربعاء الماضى قد شهد عقد اجتماع بين وزراء الإسكان والآثار والثقافة والسياحة ومحافظ القاهرة، بمقر وزارة الإسكان، لمناقشة مشروع تطوير منطقة مربع الوزارات بوسط القاهرة، وتطوير ميدان التحرير، بما يعكس الأهمية التاريخية للمكان، ويحول الميدان إلى رمز للثورة المصرية.

وقال الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان فى تصريح سابق، إنه تم مناقشة بعض الاقتراحات، من أجل تنظيم احتفالات سنوية بميدان التحرير فى ذكرى عيد الثورة، تجذب إليها عددا كبيرا من السائحين، مطالبا بضرورة الإعداد من الآن للاحتفال بالثورة فى 25 يناير المقبل، من خلال إعداد مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية كل جمعة بالميدان.

رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
هايد بارك
لندن حديقة هايد بارك
هايد بارك ، لندن، إنجلترا
ضبط وإحضار للفريق أحمد شفيق
من حمله احمد شفيق تقدم كبير للفريق أحمد شفيق و توقعات بحسم السباق بنسبة 64%


الساعة الآن 02:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024