منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28 - 10 - 2023, 11:41 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,893

يمكن حصر طرق التخلص من بق الفراش فيما يلي



يمكن حصر طرق التخلص من بق الفراش فيما يلي:

تعريض الفرش والأساس والملابس لأشعة الشمس: تعقم الشمس الأساس والفرش والملابس، وتخلص من البق والبيض بشكل نهائي، وخاصة في فصل الصيف.

استخدام البخار: تساهم آلات البخار في التخلص من البق، وخاصة في حال وصول درجة حرارة المبخر بين 71 درجة مئوية إلى 82 درجة مئوية.

تنظيف المنزل بالمكنسة الكهربائية: تساعد المكنسة الكهربائية على التخلص من البيوض والحشرات العالقة في ثنيات الفرش، والتخلص منها بشكل كامل، مما يؤكد أن هذه الحشرات لن تعود للمنزل ثانيةً.

غسيل الفرش والجدران وإغلاق الفتحات فيها: تؤثر المواد الكيميائية على حشرة البق وتقتلها، لذلك عند غسل الفرش والملابس والأساس والجدران، وسد الفتحات في الأسقف التخلص من هذه الحشرة ومن بيوضها، فهذه الحشرة تختبئ في الشقوق وتضع بيوضها فيها أو تدخل المنزل منها.

استخدام المبيدات الحشرية: تتعدد أنواع المبيدات الحشرية التي تستخدم في التخلص من البق، ومن بين هذه المبيدات البيريثرينات والبيرثرويدات، والبيرول حيث تعمل هذه المبيدات على قتل الحشرات والعمل على منع تكاثرها، حيث تقوم بتدمير الجهاز العصبي للحشرة، ويجب أن ترش بمرشات خاصة، ومن قبل أشخاص مختصين.

رفع درجة الحرارة في المنزل: عندما تتعدى درجة حرارة المكان الـ 46 درجة مئوية يموت بق الفراش، لهذا يجب إغلاق الأبواب والنوافذ بشكل محكم، ورفع درجة حرارة المكيف لأكثر من 115 فهرنهايت أي 46.12 درجة مئوية وإذا كان المكيف بارد درجة الحرارة -32 درجة مئوية كافية للتخلص منها، والخروج من المنزل مدة ساعة، ثم العودة إلى المنزل وغسل الفرش والملابس والأثاث والجدران ليتم التأكد أنه تم التخلص من الحشرات وبيضها بالكامل.
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
من طرق التخلص من بق الفراش | غسيل الفرش والجدران
من طرق التخلص من بق الفراش | استخدام البخار
من طرق التخلص من بق الفراش | التعرض لأشعة الشمس
طرق التخلص من بق الفراش
طريقة التخلص من بق الفراش


الساعة الآن 12:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024