منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17 - 10 - 2023, 10:13 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,259,187

إن حياتنا على الأرض هي رحلة مع الله




"وَظَهَرَ الرَّبُّ لأَبْرَامَ وَقَالَ: «لِنَسْلِكَ أُعْطِي هذِهِ الأَرْضَ». فَبَنَى هُنَاكَ مَذْبَحًا لِلرَّبِّ الَّذِي ظَهَرَ لَهُ. ثُمَّ نَقَلَ مِنْ هُنَاكَ إِلَى الْجَبَلِ شَرْقِيَّ بَيْتِ إِيل وَنَصَبَ خَيْمَتَهُ. وَلَهُ بَيْتُ إِيلَ مِنَ الْمَغْرِبِ وَعَايُ مِنَ الْمَشْرِقِ. فَبَنَى هُنَاكَ مَذْبَحًا لِلرَّبِّ وَدَعَا بِاسْمِ الرَّبِّ. ثُمَّ ارْتَحَلَ أَبْرَامُ ارْتِحَالاً مُتَوَالِيًا نَحْوَ الْجَنُوبِ.وَحَدَثَ جُوعٌ فِي الأَرْضِ، فَانْحَدَرَ أَبْرَامُ إِلَى مِصْرَ لِيَتَغَرَّبَ هُنَاكَ، لأَنَّ الْجُوعَ فِي الأَرْضِ كَانَ شَدِيدًا." تك 7:12-10


عندما فهمت هذا الجزء بهذه الطريقة فوجئت بإني لم أسأل الرب أبدأ عن المكان الذي يريده أن يكون وطني. إن الكثير من أصدقائي و أقاربي قد هاجروا و مع ذلك لم أرى أيٍ منهم يُعرف الوطن بهذه الطريقة!
أظن أننا كلنا نقع في نفس الفخ الذي وقع فيه إبرام و حدد المكان الذي يجب أن يكون فيه مُعتمداً على الرخاء و الأمان.....إلخ و لكن لم يُفكر في خطة الله.

إن حياتنا على الأرض هي رحلة مع الله و هو يراها بوضوح أكثر منا و بالتالي فيجب أن نُطيع الرب. في هذه الرحلة نحن ندين للرب بكل شئ مما يوجب علينا أن نعيش له لأنه حياتنا (تث20:30). إن هذا النوع من التفكير هو الذي كان في فكر بولس الرسول حينما كتب "لأَنْ لَيْسَ أَحَدٌ مِنَّا يَعِيشُ لِذَاتِهِ، وَلاَ أَحَدٌ يَمُوتُ لِذَاتِهِ. لأَنَّنَا إِنْ عِشْنَا فَلِلرَّبِّ نَعِيشُ، وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَمُوتُ. فَإِنْ عِشْنَا وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَحْنُ" رو7:14،8. و بالتالي تأتي الثة إن الرب الذي يريد وجودنا في مكانٍ ما و نعيش من أجله في هذا المكان هو المسئول أن يحمينا و ينقذنا من أي مخاطر قد نواجهها في هذا المكان.
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
في رحلة حياتنا نحتاج إلى الصديق المخلص الله
طريق العرس ليس مستحيلًا، لأن رحمة الله قد ملأت الأرض
الصلاة هي ان نوقف كل شيئ في حياتنا ونذهب في رحلة الى الله
“الله صالح”، حقيقة واقعية في حياتنا على الأرض
‏لا يكفي أن نختبر رحمة الله في حياتنا


الساعة الآن 03:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024