منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05 - 09 - 2012, 12:19 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,097

''بكار'' يعتذر عن عضوية الأعلى للصحافة


''بكار'' يعتذر عن عضوية الأعلى للصحافة
نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي

9/5/2012 8:51:00 AM
كتب – محمود الطباخ:
اعتذر نادر بكار – المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي الذراع السياسي للدعوة السلفية، عن عضوية المجلس الأعلى للصحافة بعد إختياره عضواً بالمجلس وموافقته عليها، أمس الثلاثاء .

ووجه بكار، عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ''فيسبوك''، صباح الأربعاء، الشكر إلى من وثق فيه، قائلاً: '' أشكر كل الزملاء من حزبي النورو الحرية و العدالة، و معالي الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى، على ثقتهم التي أعتز بها كثيراً، وأشكر كل من وثق في من أصدقائي و أحبابي و أساتذتي، و أشكر حتى من خاض في عرضي بالباطل على حسناتٍ أرجو أن يثبتها الله لي، لكني أعتذر عن قبول التكليف، وألتمس من معالي الدكتور أحمد فهمي أن يحلني من هذا الإلتزام''.
وأضاف رغم إقتناعي بمبررات إختيار أعضاء الشورى لشخصي و اعتبارهم الكريم إندراجي تحت فئة الشخصيات العامة في المجلس الأعلى للصحافة، إلا أن هناك من الشخصيات العامة من هو أقرب مني بكثير لخوض غمار هذا المجال، حرصاً على معنى أن يُسند الأمر إلى أهله.
وأكد بكار أن كثيراً من الأكاذيب قد نشرت وأنه ''عز عليه ما قيل عنه''، مشيراً أنَّه لم يكن يوماً عضواً بالبرلمان، و ليس عضواً بالمجلس الأعلى لحقوق الإنسان - كما قال البعض .
وأوضح أنه تم انتخابه للجمعية التأسيسية عن طريق مجلسي الشعب و الشورى المنتخبين، مضيفاً أنه خريج كلية تجارة انجليزي قسم إدارة أعمال بتقدير جيد وفي المرحلة النهائية من دراسة ماجستير الأعمال، وله شهادات عدة في الإدارة الإستراتيجية و إدارة المشاريع و الحوكمة وهو مجال تخصصه الأصلي .
وأشار المتحدث باسم النور، أنه تدرج قبل إنضمامه للحزب في عدة مناصب تنفيذية كان آخرها المدير التنفيذي لمشروعات مجموعة أندلسية الطبية بمصر وجدة .
وإختتم بكار حديثة قائلاً: ''أسامح كل من خاض في عرضي بالباطل لعل روحاً من التسامح تنتشر يكتب لي منها نصيب، وأخص بالشكر إخواني الشباب من السلفيين و الإخوان الذين وثقوا في وألحوا علي أن أقبل ... جزاكم الله خيراً ''.
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
بكار: اعتذراي عن الأعلى للصحافة قرار نهائي
سلفيون يتهمون «بكار» بتنفيذ أجندة الليبراليين بعد انسحابه من «الأعلى للصحافة»
حمدى قنديل يحيى بكار على اعتذاره عن عضوية الأعلى للصحافة
مفاجأة.. بكار عضواً بالمجلس الأعلى للصحافة
بكار ينفي ترشيحه لـ"القومي لحقوق الإنسان" ويستخير الله في عضوية "الأعلى للصحافة"


الساعة الآن 04:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024