منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06 - 04 - 2022, 05:56 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

أجمل مدينة في البرتغال وبماذا تشتهر وتتميز

أجمل مدينة في البرتغال وبماذا تشتهر وتتميز

لشبونة
أنها عاصمةً البرتغال واحدة من أكثر الاماكن السياحية في بورتو التي تتمتع بجاذبية كبيرة، تتميز بوجود الميناء الأطلسي الذي ينبض ويحيي الحياة على ضفاف نهر تاجوس ومتواجد على سلسلة من التلال التي تزيد من موقعه المتميز الخلاب على الناحية البحرية

تم اكتشاف المركز التاريخي للمدينة عن طريق رحلة إلى الماضي حيث أن التراث تم تجسيده في معالم الجذب الشهيرة للزوار ومنها Castelo de São Jorge و Alfama ، أقدم أجزاء لشبونة.
كما تتواجد إعداد من المتاحف مستواها عالمي لها دور في توسيع التجربة الثقافية.، وعند اتجاهك إلى الشرق مبتعداً عن وسط المدينة ستتبخر من حداثة Parque das Nações والمواقع الخاصة جذب الجماهير مثل Oceanário الرائعة.
إن العصر الذهبي ينعكس غربا في بيليم، وهو خاص باكتشاف موسترو دوس جيرونيمو الرائع وتوري دي بيليم، وهما من أشهر مواقع التراث العالمي لليونسكو.
تتاح لك فرصة التجول عبر الساحات الجميلة التي تتميز بكونها تنحصر بين صفين من الأشجار ويكون التنزه على طول المتنزهات الواسعة التي تطل على النهر وبإمكانك الاستمتاع ببعض المشاهد البانورامية الخاطفة للأبصار من مختلف ميرادور.
أجمل مدينة في البرتغال وبماذا تشتهر وتتميز
كويمبرا
من أحد أسباب الزيارات لتلك المدينة هي الجامعة التاريخية الواقعة على قمة التل في كويمبرا، وهناك ثروة من عوامل الجذب الأخرى التي يتمركز الكثير منها حول Velha Universidade وهي تم تصنيفها من قبل اليونسكو على أنها أحد المواقع الخاصة بالتراث العالمي.
من مميزات الحرم الجامعي القديم هو مكتبة Biblioteca Joanina الرائعة، وهي جوهرة من باروكية الخشب المتميز بكونه مذهب والرخام والأسقف الجدارية.
تستطيع أن تصعد إلى قمة برج الساعة الذي يرجع أصوله إلى القرن الثامن عشر حتى تتمكن من الحصول على نظرة للمنطقة بأكملها. تتواجد أيضا Se Velha الكاتدرائية القديمة.
بالإضافة إلى وجود ديران سابقا و Igreja de Santa Cruz، تم تكريسه عام 1131 ، وهو يحتوي على قبر أفونسو هنريكس ملك البرتغال الأول.
يتواجد عدد من المتاحف الرائعة و حديقة نباتية ومنتزه Portugal dos Pequenitos به نماذج مصغرة لأبرز المباني التقليدية الموجودة داخل البلاد.
أجمل مدينة في البرتغال وبماذا تشتهر وتتميز
سينترا
هي مدينة خلابة وتعتبر واحدة من الجواهر المتواجدة في تاج البرتغال المتلألئ لمشاهدة معالم المدينة، تم الاعتراف بها من اليونسكو بسبب كون مشاهدتها ثقافية رائعة.
متواجدة أسفل حافة تلال سيرا دا سينترا المليئة بالأشجار، وسيطر على المدينة معلم Palácio Nacional فهي بها مداخن توأم متواجدة فوق ساحة جميلة بها حواف منازل تم طلائها بلون وردي الباهت بالإضافة إلى وجود بقع من اللون الأصفر.
تطل قلعة Castelo dos Mouros القديمة فوق هذه البطاقة البريدية المصورة، ومن الواضح أنها محفورة من جرف الجرانيت الذي يكون ممتدا، أعلى تل متواجد فيها هو Palácio da Pena الساحر وفي القرن التاسع عشر تم استخدامه على أنه ملجأ صيفي اتخذته العائلة المالكة البرتغالية.
تتيح سينترا لك الكثير من المسارات الخاصة بالمشي تمكنك من السير لمسافات طويل، ولكن عليك أن تعلم يتواجد مجموعة من التلال الصعبة المحيطة بالمدينة، أعلى قمم في سيرا تتيح لك مشاهدة مناظر خلابة و ساحل المحيط الأطلسي وكاسكايس.
أجمل مدينة في البرتغال وبماذا تشتهر وتتميز
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
ما هي مدن إيطاليا السياحية ؟ ومميزاتها وبماذا تشتهر
اسماء المدن السياحية في البرتغال وبماذا تتميز وتشتهر
اين تقع قيرغستان وبماذا تشتهر
اين تقع بشكيك ؟ وبماذا تشتهر سياحياً
أين تقع أنجولا ؟ وما هي عاصمتها وبماذا تشتهر


الساعة الآن 08:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024