منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 01 - 02 - 2022, 06:33 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,197

تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول




تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا لنيل نعمة الشفاء من الأمراض الجسدية والروحية …بشفاعة أمنا مريم العذراء.
(تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول عيدها في ١١ شباط)

تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول صلاة إفتتاحية :

يا مريم العذراء الطاهرة، أنتِ ملجأ الخطأة، شفاء المريض، وراحة الحزين. بظهوركِ في مغارة لورد جعلتها هيكلاً حيثُ تفيض عطايا الله للبشر والذين يأتون إليها التعابى والمتألّمين والمرضى من كلّ أنحاء العالم عبر السنين، فينالون الشفاء من أمراضهم سواء في النفس أو العقل أو الجسد لإجل هذا آتي إليكِ بثقة لا حدّ لها، متوسّلاً في شفاعتكِ الوالديّة، فيا أيتها الاُُمّ المحبوبة هبيني النعمة التي أطلبها وإجعليني أجتهد في أن أكون متشبّهاً بفضائلكِ على الأرض حتى يُمكنني أن أشارك يوماً ما في مجدكِ السماوي.

تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول اليوم الأول 2 شباط:

تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول إسم العذراء مريم

في الشهر السادس، أُرسل الملاك جبرائيل من قبل الله إلى مدينة في الجليل تسمّى الناصرة، إلى عذراء مخطوبة لرجل إسمه يوسف من بيت داود واسم العذراء مريم. (لوقا ١ : ٢٦ – ٢٧)

صلاة : إن الرسائل التي يُرسلها الله لي في حياتي، أحياناً يصعب سماعها، كما قلتِ ذلك يا اُمي لبرناديت، فأنا أريد أن أكّفّر عنها لخلاص حياتي أنا وكلُ من اُحبّهم في هذا العالم... العالم الذي أحبّه الله.
يا قديسة مريم العذراء والتي ظهرت لبرناديت طالبة من العالم أن يتوب، صلي من أجلي لكي أعمل ما يسرُّ الله في كل شيء. (اذكر النية المطلوبة)
أبانا والسلام والمجد

يا قديسة مريم صلّي من أجلي أنا من يلتجئُ إليكِ واحصلي لي من يسوع على النعمة التي أتوسّلُها منكِ.. آمين.تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول تبدأ اليوم تساعية سيدة لورد-تساعية قوية جدًا اليوم الأول




رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
اليوم السابع من تساعية سيدة لورد
اليوم الخامس من تساعية سيدة لورد
تساعية سيدة لورد اليوم الرابع
تساعية سيدة لورد اليوم الثالث
تساعية سيدة لورد 2⃣ اليوم الثاني


الساعة الآن 02:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024