منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10 - 03 - 2021, 11:18 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,259,413

عبدالله رشدي يثير الجدل من جديد



قال الداعية عبدالله رشدي إن التحرش له أسباب كأي جريمة، مطالبا بمعالجتها، لكنه أكد في الوقت ذاته أن هذه الأسباب لا تبرر التحرش.

وقال رشدي، في تدوينة له عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «‏بينا مرارا وتكرارا أن التحرش جريمة، لا تقبل التبرير، وأن المتحرش ينبغي ردعه بالقانون إن ثبتت الجريمة عليه، وقلنا إن للتحرش أسبابا شأنه شأن أي جريمة، وطالبنا بعلاج هذه الأسباب، وقلنا سواء عولجت الأسباب أم لا، فإنه لا يصلح الاعتماد عليها لتبرير التحرش أبدا، ‏يا رب نفهم».

وكان عبد الله رشدي، قد قال في تصريح لـ«الوطن»، في وقت سابق اليوم إن التحرش في الشرع الشريف جريمة، ومعروف أنها جريمة، ولا يجادل في كونها جريمة إلا إنسان غير عاقل، مطالبا بتوقيع عقوبة رادعة على كل من تثبت عليه جريمة التحرش.

تشديد العقوبة
وعقب عبد الله رشدي على واقعة اتهام شخص بالتحرش بطفلة في المعادي، فيما يعرف إعلاميا بـ«متحرش المعادي» قائلا: «لم أشاهد الفيديو لكن من ثبتت عليه الجريمة ينبغي أن تكون له عقوبة رادعة يقترحها المشرع، فنحن نطالب بعقوبة رادعة لمن يقوم بمثل هذه الأعمال الدنيئة».

التحرش حرام
وأوضح عبد الله رشدي أن جريمة التحرش حرام بصرف النظر عن كون الضحية طفلة أم شابة أم مسنة قائلا «كله حرام وكله ينبغي منعه» لافتا إلى أن العقوبة الشرعية لهذه الجريمة «تخضع لتقدير السلطة المعنية» بحسب تعبيره.

وانتشر فيديو منذ أمس لرجل متهم بالتحرش بطفلة في حي المعادي، وأطلقت عليه وسائل الإعلام فيما بعد «متحرش المعادي» وشهدت الواقعة تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الإجتماعي فيما أكدت مشيخة الأزهر ودار الإفتاء أنها جريمة نكراء ومن الكبائر.

القبض على المتهم بالتحرش
وألقت قوات الأمن، اليوم، القبض على المتهم بالتحرش بالطفلة ويدعى محمد جودت، حيث كشفت الواقعة سيدة نشرت الفيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتم تسجيل الفيديو من خلال كاميرا مراقبة معمل تحاليل في نفس العقار الذي حدثت فيه الواقعة، وبعد ساعات من انتشار الفيديو رصدته أجهزة المتابعة الأمنية.


هذا الخبر منقول من : الوطن
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
ضربة قاضية واجراء عاجل ضد عبدالله رشدي
هيثم أحمد زكي يثير الجدل من جديد بعد إعلام الوراثة
خالد منتصر يهاجم عبدالله رشدى
راموس يثير الجدل من جديد
الأنبا بفنوتيوس يثير الجدل بكتاب جديد عن المرأة في المسيحية


الساعة الآن 07:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024