منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06 - 03 - 2021, 10:55 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,485

وفاة 18 مواطنًا في حادث مؤسف وإصابة فنانة بالشلل


مازالت الأحزان تتجدد داخل المجتمع المصري، خلال الساعات الماضية بعد أن أفجع الموت بعض المشاهير بمجال السياسية والفن، بالإضافة إلى إصابة عدد منهم بفيروس كورونا، وتسببت في تزايد الحزن والآسى بين المصريين.


وتجددت الأحزان من جديد، بعد أن توفي شقيق الفنان عمر الحريري، وكتبت ميريت الحريري، ابنة عمر الحريري عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «توفي عمي المهندس صالح الحريري شقيق كل من والدي الفنان المرحوم عمر الحريري وعمي عادل الحريري وعمتي نعمت هانم الحريري».
رجب العطار
وتوفي عبد الفتاح صالح، رجل الأعمال الشهير بـ«رجب العطار»، رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجارية، ويعتبر الراحل أحد أقدم العطارين بمصر، وشغل رجل الأعمال الراحل منصب رئيس شعبة العطار بالغرفة التجارية منذ 29 عامًا.
عميد نواب الإسماعيلية
وتلقي أهالي محافظة الإسماعيلية، نبأ وفاة النائب البرلماني سعيد شعيب، عضو مجلس النواب وعميد نواب الإسماعيلية، بعد تعرضه لأزمة صحية شهدها الأيام الماضية وتم نقله إلى إحدى المستشفيات وحجز بداخلها حتى فارق الحياة.





ويعيش رضا عبد العال، نجم فريقي الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، حالة صحية غير مستقرة ويخضع لعملية جراحية جديدة «قلب مفتوح» خلال الساعات المقبلة بعد قيامه إجراء عملية قسطرة منذ أيام داخل إحدى المستشفيات الخاصة التي يرقد بداخلها حالياً.





وشهد المجتمع المصري نبأ حزين في الساعات المتأخرة من ليلة أمس، بعد قيام مي العيدان، الإعلامية الكويتية، بمساندة الفنانة المصرية منى عبد المجيد، المتواجدة حاليا بدولة الكويت، بعد إصابتها بالشلل بسبب عمليات التجميل.
أعمال فنية
تبلغ الفنانة مني عبد الحميد من العمر 61 عاما، بدأت العمل الفني عام 1984، بالمشاركة في الإخراج كمساعد مخرج، وانتقلت إلى مجال التمثيل في عام 1992، وأصيبت بجلطة دماغية عام 2007، تسببت في إصابتها بشلل نصفي، نتيجة فشل عملية تجميل.
وشارك الفنانة المصرية مني عبد الحميد في العديد من الأعمال السينمائية والدراما المصرية الكويتية وكان أبرزها «عش الزوجية، ونورة، وأم البنات، والحريم، والامبراطورة، والحب الكبير، وللحياة ثمن».



حادث مرعب
وعاش أبناء المحافظة اسيوط ليلة حزينة بعد حادث مرعب شهدته قرية بني محمد بمركز أبنوب تسبب في مصرع 18 مواطنا في حادث تصادم بطريق الكريمات الصحراوي الشرقي بين سيارة ميكروباص واخرى تريلا.
تحريات المباحث
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل الحادث الذي وقع بالقرب من نفق الزعفرانة باتجاه طريق بني سويف، بالطريق الصحراوى، وأن سبب الحادث هو انفجار إطار السيارة النقل وتسبب في انقلابها بالمقطورة على سيارة ميكروباص تسير بجوارها.

نقلا عن اوبرا نيوز
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
تفاصيل وفاة 11 مواطنًا وإصابة 32 في تصادم عدة سيارات
وفاة عامل مصري وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم بالأردن
ضبط المتهم الرئيسى فى حادث وفاة 15 شخصا وإصابة 22 بطريق الكريمات
وفاة 10 أشخاص وإصابة 24 آخرين في حادث انهيار عقارين بالفيوم
وفاة سيدة وإصابة 4 فى حادث تصادم كوبرى أكتوبر


الساعة الآن 11:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024