منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04 - 02 - 2021, 11:58 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,538

القصة الكاملة لمهندس بكرداسة حاول جيرانه قتله




علقة موت تعرض لها شخص يدعى المهندس إيهاب صلاح، بعد أن هاجمه مجموعة من البلطجية، في منطقة ناهيا بكرداسة في الجيزة، وانهالوا عليه ضربا، وحاول الإفلات منهم والهرب للإحتماء في أحد المنازل إلا أنهم طاردوه، وألحقوا به إصابات جسيمة، على إثرها تم نقله للمستشفى بين الحياة والموت.

تفاصيل العداء بين المهندس الضحية، وبين المتهمين تعود إلى أن أحدهم استأجر محل بجوار منزل المهندس، بدأت مناوشات ومضايقات بينهم بسبب تردد المدمنين والبلطجية على المحل، انتهت بتعديهم عليه وإصابته بعدة جروح في الوجه والجسد.

الانتقام

تقدم المهندس الضحية بشكوى لحي ناهيا حول ذلك المحل ونشاطه الإجرامي، في استقطاب المدمنين، فقرر الحي إغلاق المحل لعدم إستيفاء شروط الترخيص، ومن هنا دبر المتهم بمعاونة آخرين للانتقام من المهندس الذي تسبب في إغلاق المحل لهم، وبدأ في فتح المحل في أوقات متأخرة مخالفة لقرار الغلق، مع تعمده التحرش بطارق وأسرته، من خلال تشغيل أغاني بصوت عالي، ومضايقتهم من اجل إفتعال أزمة يستطيع من خلالها الاشتباك معهم والانتقام منهم.

ومن خلال التحريات، تبين أن المتهم استعان بأكثر من 15 شخص، منهم سيدات، وألقوا وابل من الشتائم على المهندس وأسرته، وإلقاء زجاجات المولوتوف، والأعيرة النارية من سلاح خرطوش، فقامت أسرة المهندس بإبلاغ النجدة، ولكن المتهمين قاموا بالفرار قبل وصول قوات الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

الكاميرات


قام المتهم، بتركيب كاميرات مراقبة في العقار المقابل لطارق وأسرته، وعندما اعترضوا على هذه الكاميرات التي تكشف ستر منزلهم، تعدى عليهم المتهم مرة أخرى، فأصيب خاله ونجل عمه بجروح خطيرة.

انتظر المتهم، ضحيته بعد عودته من صلاة العشاء، وأثناء نزوله من الموتوسيكل الخاص به، هجم عليه المتهم، ومعه أكثر من 15 شخص، وانهالوا عليه ضربا، وحاول الهروب منهم كما ظهر في كاميرات المراقبة، التي التقطت الواقعة، والاحتماء بأحد المنازل من الجيران، فطاردوه وسددوا له عدة ضربات بأسلحة بيضاء كانت كافية لتفقده، توازنه، في الأذن والرقبة والوجه، ثم تركوه غارقا في دمه، وحضرت أسرته وتم نقله للمستشفى في حالة خطيرة.

التقرير الطبي

وجاء بالتقرير الطبي، أن المجني عليه، حضر إلى طوارئ المستشفى، إثر ادعاء اعتداء، يعاني من نزيف بالوجه، وفروة الرأس، ومن الساق اليسرى، وبعد مناظرة الحالة، وبعد الكشف الطبي، وإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة، تبين أنه يعاني من كدمات متفرقة، وجروح متعددة بالوجه والأذن، والرأس، وفروة الرأس، منها جرح قطعي بالوجه، يمتد من أسفل الشفة، حتى الأذن، جرح عميق، يصل لعظمة الفك، وجرح بالشفة العليا، مع وجود جرح بالجبهة اليسرى، وفروة الرأس، بطول 10 سم تقريبا.

كما جاء بالتقرير الطبي، أن الضحية أصيب بجرحين بالساق اليسرى، جروح تتراوح من 5 سم، إلى 7 سم، وتم دخول المريض غرفة العمليات، وعمل اللازم.

المتهمين

تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد نقل شاب إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، نتيجة الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء والشوم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه يدعى "إيهاب صلاح" مهندس، وأن صاحب محل جاره، يدعى "حسن"، وابنه "ح"، وزوجته، وابنته، وراء الاعتداء عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة المختصة التحقيق.




هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
حياة المسيح الذي حاول الأشرار قتله واستطاعوا فعلًا أن يصلبوه
البابا الأنبا أثناسيوس | حاول الوالي الأريوسي قتله
القصة الكاملة لـ«حنة طفلين» في عين شمس
الجاني حاول ذبح أحد المتواجدين.. القصة الكاملة للهجوم على كنيسة القديسين (صور)
السجن 3 سنوات لمهندس حاول تسريب أقراص مخدرة لمتهم بدار القضاء العالى


الساعة الآن 03:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024