منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 29 - 01 - 2021, 04:41 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,893

بماذا تشتهر ايطاليا

الطعام

  • البيتزا: هي أشهر ابتكارات إيطاليا، وأصبحت واحدة من أكثر الأطعمة المحبوبة في كل العصور، وعلى الرغم من وجودها في الوقت الحاضر في كل بلد تقريبًا، إلا أن إيطاليا لا تزال تدعي أنها خاصة بها، حيث أنشأتها في أواخر القرن الثامن عشر في مدينة نابولي، وخلال هذا الوقت، نما عدد سكان نابولي بشكل مستدام من التجارة الخارجية، حيث يملأ الحمالون والسعاة والعمال الشوارع وهم يتسابقون حول العمل، ونتيجة لذلك، احتاج هؤلاء العمال إلى وجبات رخيصة وسريعة الأكل، مما دفع الباعة الجائلين إلى بيع أول شريحة بيتزا، وسرعان ما تطورت البيتزا على الطراز الإيطالي الأكثر شهرة نابوليتانو، مع معجون الطماطم السميك والجبن الذائب.
  • المعكرونة: تأتي المعكرونة في المرتبة الثانية في أعظم إبداعات إيطاليا، حيث تشتهر حول العالم بالبيتزا! إنها أحد أكثر الأطعمة التي يمكن الوصول إليها في العالم، مع مئات الأنواع من حيث الأسلوب والنكهة، وعلى الرغم من صعوبة تتبع تاريخ المعكرونة، إلا أنه جزء لا يتجزأ من ماضي إيطاليا، حيث شوهدت في عدد من الأساليب والأسماء عبر تاريخ البلاد، ولها أشكال مختلفة، طازجة أو مجففة، محشوة أو مغطاة بالصلصة، كل منطقة لها طريقتها الخاصة في طهيها، هذا إلى جانب الأشكال والوصفات المختلفة التي لا حصر لها ، هناك أيضًا عدد من القواعد التي تملي عليك ما لا يجب عليك فعله، على سبيل المثال، لا تأكل المعكرونة بالدجاج، ولا تفرط في طهيها وبالتأكيد لا تستخدم الكاتشب كصلصة.
  • الجيلاتو: الجيلاتو في اللغة الإنجليزية تعني الآيس كريم كما تعلم، ولكن على الرغم من أنها تحمل نفس الاسم وتبدو متشابهة، إلا أنها مختلفة، ويتم صنع الجيلاتو بطريقة مختلفة، بل إن الناس يدرسون المهن المتعلقة بصنع الجيلاتو، وهذا مجرد دليل على مدى اهتمام الإيطاليين بطعامهم. [2]

بماذا تشتهر ايطاليا


عند النظر إلى أفضل السيارات في العالم، يوجد دائمًا خياران لإيطاليا في القائمة، حيث إنها تعد مسقط رأس بعض من أعظم ماركات السيارات في العالم، مع أسطورة فيراري ولامبورغيني ومازيراتي، والسكان المحليون مجنونون بسياراتهم، حيث يتمتع معظمهم بمعرفة وذوق استثنائي في تصميم السيارات، وتشتهر السيارات بالجمال والحصرية، حيث يتم إنشاء أعلى أداء ممكن.
وهناك ماركات أخرى اشتهرت بها مثل ألفا روميو وفيات، ومن الجدير بالذكر أن تصميم السيارات الإيطالي مرغوب فيه من قبل رؤساء البترول في جميع أنحاء العالم لجماله وتفرده وأدائه، على سبيل المثال Ferrari، بدأت الشركة كشركة مصنعة لسيارات السباق في عام 1939 وهي الآن المعيار الذهبي للسيارات الطموحة، في عام 2012 باعوا 8000 سيارة فقط لكنهم حققوا أرباحًا صافية قياسية بلغت 537 مليون يورو (484.5 مليون جنيه إسترليني).
بماذا تشتهر ايطاليا
يتطلع عشاق السيارات في جميع أنحاء العالم إلى كل من فيراري وألفا روميرو ولامبورجيني ومازيراتي لأداء متميز ومظهر جذاب، بالإضافة إلى أنها لا تزال المعيار الذهبي للسيارات عالية الأداء، ولقد أصبح اليوم سعر سيارة فيراري أعلى من متوسط ​​سعر المنزل في العديد من الأماكن، مقرها في Sant’Agata، وأيضا تصنع Lamborghini السيارات الرياضية الفاخرة التي يبلغ أرخصها حوالي 200000 دولار. وقد بدأت شركة Maserati تصنيع السيارات في Balogna في عام 1914، والتي تبدأ أسعارها اليوم من 75000 دولار. وتأسست Alfa Romero في ميلانو عام 1910 من قبل مستثمرين مجهولين. [3]
كروم العنب

كروم العنب هي أيضًا أشياء إيطالية نموذجية ولديها بعض من أفضل الأشياء في العالم، حتى أننا نراهم في أفلام شهيرة، فيجب أن تكون زيارة إيطاليا أمرًا ضروريًا لك. فيما يلي بعض من أشهر أنواع النبيذ في إيطاليا .
  • لامبروسكو
  • كيانتي [4]

بماذا تشتهر ايطاليا
رد مع اقتباس
 


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
بماذا تشتهر” شفشاون ؟ “
بماذا تشتهر بلجيكا
بماذا تشتهر الاسكندرية
بماذا تشتهر سنغافورة
بماذا تشتهر تنزانيا


الساعة الآن 09:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024